الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة طفلة أشمون المقتولة: زوجة عمها خنقتها ووضعتها في شكارة بمنزل والدها

طفلة أشمون المقتولة
محافظات
طفلة أشمون المقتولة
الإثنين 19/يوليو/2021 - 06:41 م

كشفت إيمان عجلان، والدة طفلة أشمون المقتولة "هدى" 7 سنوات، أنها علمت بمقتل ابنتها صباح اليوم بعد اختفائها يوم الجمعة الماضي، بعد إبلاغ مباحث أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية.


وأضافت والدة طفلة أشمون المقتولة خلال بث مباشر مع “القاهرة 24”، أنها لا تعلم لماذا كل هذا الجحود من زوجة عم طفلتها ولماذا أقدمت على فعلتها بدم بارد؟، مضيفة أنها كان تبحث معهم عن الطفلة طول مدة اختفائها، مؤكدةً أن ابنتها كانت تعاملها بلطف وكانت تقضي لها طلباتها.

 

والدة طفلة أشمون المقتولة: كنت مجهزلها لبس العيد 

 

وأكدت والدة طفلة أشمون المقتولة، أنها كانت تجهز لابنتها ملابس العيد، ولكن زوجة عمها لم تمهلها فرصة لقضاء العيد وسط اخوتها وأسرتها، مطالبة بالقصاص منها جراء فعلتها، مشيره إلى أن جثمان ابنتها لا يزال تحت تصرف النيابة العامة.


وعثرت الأجهزة الأمنية بالمنوفية، على جثمان طفلة تغيبت في ظروف غامضة وحرر والدها محضرًا لتغيبها بوحدة مباحث أشمون، وتم تشكيل فريق بحث لمتابعة الواقعة، وعمل التحريات اللازمة عن القضية ومراجعة كاميرات المراقبة. 
 

وأكد مصدر أمني في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أنه تم العثور على جثمان الطفلة "هدى" في دائرة مركز اشمون، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية لبيان سبب الوفاة، ووضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمعت وحدة مباحث أشمون إلى أقوال مقدم البلاغ "ر م خ" والد الطفلة المتغيبة، وعلى الفور كلّف العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، المُقدم مصطفى حسانين، رئيس مباحث المركز، بتشكيل فريق بحث وجمع المعلومات والتحريات عن الواقعة، واستكمال الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا