الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة طفلة أشمون المقتولة: زوجي أعاد القاتلة لذمة شقيقه بعد طلاقها

طفلة أشمون المقتولة
محافظات
طفلة أشمون المقتولة
الإثنين 19/يوليو/2021 - 07:02 م

أعلنت إيمان عجلان، والدة طفلة أشمون المقتولة، أن زوجها أعاد القاتلة إلى ذمة شقيقه بعد عام من طلاقها، مؤكدةً أن والد الطفلة المقتولة رفض خروجها من منزل العائلة وأصر على بقائها في شقة بالدور الأول لتربي أبنائها وسط العائلة، إلى أن ردها شقيقة مره أخرى.

 

وأوضحت والدة طفلة أشمون المقتولة، خلال فيديو لـ "القاهرة 24"، أن الجيران أخبروها عند تغيب ابنتها عن إمكانية قيام زوجة عمها بأذيتها، وهي رفضت أن تصدق ذلك، لأنهم يأكلون في مكان واحد ولم تكن تتصور أبدا أن تقوم بهذه الفعلة الشنعاء وتكسر قلوب الأسرة بالكامل.

والدة طفلة أشمون المقتولة: زوجة عمها كانت تخطط لوضعها تحت الأسمنت 


وأشارت والدة طفلة أشمون المقتولة، أن القاتلة وضعتها في شكارة بالدور الثالث بمنزل والدها، وكانت تخطط لوضعها تحت طبقة أسمنتية بمدخل المنزل لتخلص من الجثمان وإخفاء آثار الجريمة، ولكن الله كشف الجريمة، وتخضع حاليا لتحقيقات مع والدها في مركز شرطة أشمون، مع وجود تشديدات أمنية في نطاق المنزلية خشية وقوع أي اضطرابات.

 

وكانت إيمان عجلان، والدة طفلة أشمون المقتولة "هدى" 7 سنوات، قد كشفت أنها علمت بمقتل ابنتها صباح اليوم بعد اختفائها يوم الجمعة الماضي، بعد إبلاغ مباحث أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية.


وأضافت والدة طفلة أشمون المقتولة خلال بث مباشر مع “القاهرة 24”، أنها لا تعلم لماذا كل هذا الجحود من زوجة عم طفلتها ولماذا أقدمت على فعلتها بدم بارد؟، مضيفة أنها كان تبحث معهم عن الطفلة طول مدة اختفائها، مؤكدةً أن ابنتها كانت تعاملها بلطف وكانت تقضي لها طلباتها.

 

 

تابع مواقعنا