السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا يشهد خطوبة فتاة يتيمة بدار الرحمة الإسلامية بمدينة نجع حمادي (صور)

جانب من حضور محافظ
محافظات
جانب من حضور محافظ قنا
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 09:47 ص

شهد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عقب صلاة العيد خطوبة إحدى الفتيات اليتيمات بدار الرحمة الإسلامية بمدينة نجع حمادي، جاء ذلك خلال زيارته للدار لتهنئة الفتيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور العقيد محمد غنيم نائب المستشار العسكري للمحافظة، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ووالد الشاب المتقدم للزواج من الفتاة. 


وقدم محافظ قنا، التهنئة لفتيات الدار بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وللشاب والفتاة على إتمام خطوبتهما، داعيا الله أن يتمم زواجهما على خير وأن يجعله زواجا مباركا.


واختتم المحافظ زيارته للدار بتسليم الهدايا العينية للفتيات لإدخال البهجة والسرور عليهن، كما تبادل الأحاديث الودية والتحفيزية والتقاط الصور التذكارية معهن، والتعرف على احتياجاتهن ووعدهن بتلبيتها، مؤكدًا حرصه الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم لهن.


وتوجه محافظ قنا، إلى جمعية الشباب القبطي لرعاية الأيتام بمدينة نجع حمادي، حيث هنأ الأطفال الأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدم لهم الهدايا العينية والتقط معهم الصور التذكارية، موجها القائمين على إدارة الجمعية ببذل قصارى جهدهم لإسعادهم، والعمل على تخفيف الأعباء عليهم، وتلبية احتياجاتهم، معربًا عن سعادته لمشاركة الأطفال فرحتهم بالعيد، متمنيا لهم التوفيق وقضاء عيد سعيد.

تابع مواقعنا