الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة يتفقد مجزر الوراق.. ويؤكد على جاهزية 23 مجزرًا وفتحهم بالمجان

محافظ الجيزة يتفقد
تقارير وتحقيقات
محافظ الجيزة يتفقد مجزر الوراق
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 10:09 ص

 تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مجزر الوراق، عقب صلاه عيد الأضحى المبارك، لمتابعة الاستعدادات الخاصة باستقبال المواطنين الراغبين في ذبح الأضاحي بأول أيام عيد الأضحى المبارك، بالتزامن مع فتح المجازر مجانًا.
 

وأكد راشد، أن محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية الطب البيطري قد جهزت 23 مجزر لاستقبال المواطنين لذبح الاضاحي بالمجان  طوال أيام عيد الأضحى المبارك، تحفيزًا للمواطنين على الذبح في المجازر والحفاظ على الشوارع من التلوث على أن يقوم صاحب الذبيحة باصطحاب الجزار الخاص بها. 


وخلال جولته، داخل مجزر الوراق، شدد المحافظ على كافة العاملين بالمجزر بضرورة تقديم الخدمة الجيدة للمواطنين والتسهيل عليهم مع التأكيد على ضرورة رفع المخلفات أولا بأول حفاظًا على النظافة العامة  والتطهير الدوري للعنابر الخاصة بالمجزر والكشف على الذبائح الخاصة بالمواطنين للاطمئنان علي سلامة اللحوم. 

محافظ الجيزة يتفقد مجزر الوراق 
محافظ الجيزة يتفقد مجزر الوراق 
محافظ الجيزة يتفقد مجزر الوراق 


ورافق المحافظ، خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، واللواء علاء بدران، السكرتير العام والمهندس محمود فوزي، السكرتير المساعد واللواء تامر أبو النجا، رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، والدكتور أشرف إسماعيل، مدير مديرية الطب البيطري، وهاني السيسي، رئيس حي الوراق.

تابع مواقعنا