السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل مزارع بطلق ناري بعد صلاة عيد الأضحى بمنشأة القناطر

سيارة اسعاف
حوادث
سيارة اسعاف
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 01:29 م

لقي مزارع بمنطقة منشأة القناطر شمال الجيزة، مصرعه بعد صلاة عيد الأضحى، اليوم الثلاثاء، بعدما أطلق عليه 3 أشخاص النيران وسط أفراد أسرته فسقط قتيلا.

وكانت البداية عندما تلقي مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة منشأة القناطر، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل مزارع، 66عاما، على يد 3 أشخاص وسط أفراد أسرته بدائرة القسم، بمحافظة الجيزة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتم الاستماع إلى أقوال أسرة المجني عليه، وعدد من جيرانه وأقاربه من المنطقة.

وفي سياق آخر تباشر جهات التحقيق بجنوب الجيزة التحقيق مع اهل الفتاة الذي في واقعة وجود جثة الفتاه داخل سيارة مع  سائق أوبر  بالهرم.

وجاء في التحقيقات النيابة بأن الشاب تربطه علاقة بالفتاة، وكان تقدم لخطبتها ورفضته أسرتها، وأنها كانت بصحبته وفي أثناء العلاقة، داخل السيارة لفظا أنفاسهما الأخيرة، نتيجة تشبع رئتهما بثاني أكسيد الكربون.

وجاء في تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وأن الجثتين عُثر عليهما داخل السيارة، وبجوارهما متعلقاتهما الشخصية، ومصابين بحالة تعفن، لمرور أكثر من 48 ساعة على الوفاة، ونظرًا لإغلاق منافذ التهوية بالسيارة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الهرم بلاغ من أهالي يفيد في العثور على جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة ملك الشاب، مركونة داخل جراج سيارات

وعلى الفور انتقل راجل المباحث إلى مكان الواقعة وبعد مناظرة جثمان تبين تعرضا للاختناق، لإغلاق كافة منافذ السيارة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا