الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقدم لخطبتها ورفضته أسرتها.. القصة الكاملة لوفاة سائق أوبر وفتاة أثناء ممارسة الرذيلة

جثة
حوادث
جثة
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 05:28 م

تصدرت واقعة العثور على جثتي سائق أوبر وفتاة داخل سيارته بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة، فجر اليوم، حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث في جوجل، والبحث عن واقعة العثور علي جثة سائق أوبر وفتاة داخل السيارة وهما بحالة تعفن، حيث كشفت التحريات أن المتوفيين لقيا مصرعهما، نتيجة تشبع الرئة بثاني أكسيد الكربون، وذلك بسبب غلق منافذ التهوية داخل السيارة بعد إنهاء العلاقة الحميمة.

البداية عندما عثر أهالي منطقة الهرم على جثة شاب، سائق أوبر وفتاة بالهرم، وبعد مناظرة الجثتين تبين تعرضهما للاختناق، لإغلاق كافة منافذ السيارة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

وكشفت جهات التحقيق سر لغز العثور علي جثة سائق أوبر والفتاة، بعدما توجه مكتشف الواقعة إلى جهات التحقيق، مؤكدا أنه ظل يواجه رائحة كريهة داخل الجراج، طول اليوم، وعندما بحث عن مصدر الرائحة لمدة كبيرة، وجدها تخرج من داخل سيارة ملاكي داخل الجراج، ونظر بداخلها ليجد جثتين في حالة تعفن، وعلى الفور توجه إلى قسم شرطة الهرم، وقدم بلاغا يفيد بوجود جثتين لشاب وفتاة داخل سيارة في الجراج، وهما في حالة تعفن، وعلى الفور انتقل رجال مباحث الهرم الوقوف علي ملابسات الواقعة. 

وبعد مناظرة الجثمانين تبين تعرضهما للاختناق، لإغلاق كافة منافذ السيارة، وبالبحث داخلها، عثر رجال الأمن علي البطاقتين الشخصيتين لهما، وتبين أن الشاب يعمل سائق أوبر، كما تم الاضطلاع على بيانات الفتاة، وتبين وجود محضر تغيب باسم الشاب ومحضر تغيب آخر باسم الفتاة.

وأفادت تحريات المباحث بأنه لا يوجد شبهة جنائية، وأن الجثتين عُثر عليهما داخل السيارة، بعدما لفظا أنفاسهما الأخيرة أثناء العلاقة الحميمة، فيما تم العثور بجوارهما على متعلقاتهما الشخصية، ومصابين بحالة تعفن، لمرور أكثر من 48 ساعة على الوفاة، ونظرًا لإغلاق منافذ التهوية بالسيارة.

وباشرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة التحقيق مع أهل الفتاة، فيما جاء في التحقيقات النيابة أن الشاب تربطه علاقة بالفتاة، وكان تقدم لخطبتها ورفضته أسرتها، وأنها كانت بصحبته وفي أثناء العلاقة داخل السيارة لفظا أنفاسهما الأخيرة، نتيجة تشبع رئتهما بثاني أكسيد الكربون.

وجاء التقرير الطب الشرعي الذي أوضح سبب الوفاة وهو تعرضهما للاختناق، لإغلاق كافة منافذ السيارة، وتناول جرعة زائدة من المواد المخدرة، وأن حالة التعفن بسبب مرور أكثر من 48 ساعة على الوفاة، ونظرًا لإغلاق منافذ التهوية بالسيارة.

تابع مواقعنا