الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ثروت: "أنا بعمل جيم روحاني.. ووالدي كان عايزني بطل رياضي" (فيديو)

محمد ثروت
فن
محمد ثروت
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 05:37 م

قال الفنان محمد ثروت، إن والده كان يريده أن يصبح بطلا في رياضة “رمي القرص”، ولكنه فشل بسبب عدم حصوله لمعدل الطول المطلوب في تلك الرياضة.

وتابع محمد ثروت، خلال ندوة تكريمه لـ "القاهرة 24"، أنه حاول أكثر من مرة الانتظام في ممارسة الرياضة، ولكن بسبب انشغاله في أعماله الفنية لم يكتمل، معقبا: "أنا بعمل جيم روحاني وملقتش نفسي في الرياضة، وليس كل ما يتمناه المرء يدركه".

@cairo24

محمد ثروت ساخرًا من قدراته الرياضية: "أنا جيم روحاني.. وملقتش نفسي في الرياضة" #فن #فنانين #محمد_ثروت #الرياضة #كايرو_لايف #القاهرة_24

♬ الصوت الأصلي - القاهرة 24

وسبق كشف محمد ثروت، تفاصيل دوره في فيلم "تماسيح النيل"، بطولة بيومي فؤاد ومصطفى خاطر، وتأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

وقال محمد ثروت، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لاستكمال تصوير فيلم "تماسيح النيل" حتى يتم الانتهاء من تصوير بالكامل وتبدأ مراحل المونتاج والموسيقية التصويرية، مشيرًا إلى أن العمل يضم عددا كبيرا من النجوم وقصة العمل مختلفة.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة حمدي الميرغني ومصطفي خاطر، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وهنادي مهنا، وكريم عفيفي، ومحمد ثروت، وويزو وسليمان عيد، ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد.
 

 

محمد ثروت يكشف مصير الجزء الثاني من فيلم "بنك الحظ"

تابع مواقعنا