السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مي حلمي ممسكة بيد حسن شاكوش بعد إعلان ارتباطها بأيام (فيديو)

مي حلمي وحسن شاكوش
فن
مي حلمي وحسن شاكوش
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 06:17 م

ظهرت المذيعة مي حلمي، رفقة مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، خلال زيارتهما لأحد المطاعم الشهيرة في منطقة إمبابة، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان ارتباطها، عقب انفصالها عن زوجها المطرب محمد رشاد.

وجاء في الفيديو المتداول لهما وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض، مما أرجح العديد من الجمهور ارتباطهما، وبذلك يكون إعلانًا رسميًا.

وسبق وعلم “القاهرة 24” في شهر إبريل الماضي، ارتباط المذيعة مي حلمي بمطرب شهير،  فعلى الرغم من نفيها الارتباط ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة" بموسمه الخامس، فإنها كانت في بداية علاقة جديدة مع مطرب، رافضةً الإفصاح عن تلك العلاقة خوفًا من الحسد.

وأعلنت مي حلمي، قبل أسبوع من الآن نبأ ارتباطها، وعبرت عن سعادتها الشديدة بقصة الحب التي تعيشها حاليًا، ونشرت صورة تشير إلى قرب زواجها، عبر استوري حسابها بموقع “انستجرام” وعلقت عليها: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي”.

 وطالبت باحترام رغبتها في عدم نشر أي تفاصيل عن ارتباطها إذ كتبت: "مش عوزا كم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

 وأشارت إلى أنها تعلمت عدم الإفصاح عن كل شيء في حياتها من مطلق “داري على شمعتك تقيد”، قائلة: "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكني اتعلمت  إن داري على شمعتك تقيد".

تفاصيل ارتباط مي حلمي بمطرب شهير (خاص)

تابع مواقعنا