الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شفط دهون و5 مشاركات.. ماذا قدم رضوان شريفي مع الإسماعيلي؟

رضوان شريفي
رياضة
رضوان شريفي
الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 09:42 م

استقرت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، على الإطاحة بالجزائري رضوان شريفي، الجناح الأيسر للفريق، وإنهاء التعاقد معه بشكل ودي بعد فشل تسويقه لأي نادي.

وجاء قرار اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، المشرف العام على الفريق الأول، بعد التشاور مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، والذي أكد أن اللاعب غير مفيد على الإطلاق للفريق، بالإضافة إلى عدم تقديمه أي شيء يذكر منذ قدومه إلى الإسماعيلي.

 

 

 ماذا قدم الجزائري رضوان شريفي مع الإسماعيلي؟

أعلن الإسماعيلي تعاقده مع الجزائري رضوان شريفي، قادمًا من اتحاد العاصمة الجزائري في صفقة انتقال حر، بعد موسم متوسط مع فريقه الجزائري، سجل خلال الجناح الأيسر صاحب ال،27 عام هدفين، ولم يشارك في صناعة أية أهداف.

 

بدأت الأزمة بعد ظهور اللاعب بوزن زائد وغير مناسب، ثم خضوعه لعملية جراحية لشفط الدهون، وهو الأمر الذي أثار جماهير القلعة الصفراء، التي اتهمت مسؤولي النادي باستقدام صفقات سيئة ولا ترتقي لمستوى اسم الإسماعيلي.

شارك رضوان شريفي مع الإسماعيلي في 5 مباريات من أصل 27 مباراة في الدوري، بواقع-  (449) دقيقة، أمام انبي ومصر المقاصة وأسوان والبنك الأهلي والإنتاج الحربي، فاز الإسماعيلي في مباراة وخسر في مثلها، فيما تعادل خلال 3 مباريات، فيما لمن يشارك مع الدراويش خلال أية مباراة في كأس مصر والبطولة العربية.

 

فشل في التسويق واتهامات تلاحق مدير التسويق السابق

وضعت لجنة الكرة بقيادة علي أبو جريشة تسويق اللاعب في أول أولوياتها قبل التنازل عنه خدماته مجانًا، إلا أن اللاعب لم يحصل على أية عروض رسمية، وهو ما جعل اللجنة تفضل الاستغناء عنه حتى ولو بشكل مجاني، للتخلص بشكل سريع من كافة الملفات الغير ناجحة، والتي يعتبرها الجميع السبب في تدهور نتائج الفريق في السابق.

وانتشرت خلال الساعات الماضية موجة انتقادات قوية، ضد مدير التسويق السابق في الإسماعيلي، والذي اتهمته الجاهير بالتسبب في التعاقد مع أكثر من صفقة غير ناجحة وغير مناسبة للفريق، منها رضوان شريفي.

يذكر أن مدير التسويق السابق تم إبعاده عن مهام عمله بالإسماعيلي، عقب تعيين اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة، وهجوم الجماهير ضده أكثر من مرة، حيث وصلت الأمور إلى طريق مسدود، أجبر إبراهيم عثمان لإبعاده عن النادي والاكتفاء بعمله داخل شركاته الخاصة.

الإسماعيلي يجهز أسماء الراحلين.. وشريفي في المقدمة

زي النهاردة.. هبوط السويس يشهد مولد حارس تاريخي للدراويش

تابع مواقعنا