رئيس التحرير
محمود المملوك

"العجل الطائر".. المنوفية تودع نجل برلماني سابق وطبيب في أول أيام عيد الأضحى

عجل أضحية - أرشيفية
عجل أضحية - أرشيفية

ودعت قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اثنين من رموزها، ضحايا واقعة “العجل الطائر”، حسب وصف مستخدمي السوشيال ميديا، والمشهود لهما بالسمعة الطيبة، والسيرة الحسنة، ومن بينهما نجل عضو مجلس شورى سابق، ورمز من رموز المنوفية، وصديق له.

 


وأكد عدد من أهالي شما لـ "القاهرة 24"، أن أربعة من أهالي القرية كانوا متجهين لزيارة مريض، حينما وقع الحادث المروع على الطريق الإقليمي، بدائرة مركز الباجور، في حادث وصفه مستخدمي السوشيال ميديا بواقعة العجل الطائر، نتج عنه وفاة اثنين وإصابة آخرين.

وشيع أهالي قرية شما ضحايا واقعة “العجل الطائر”، في مشهد مهيب نظرا لقيمة الضحايا بين الأهالي، وسمعتهم الطيبة، وسعيهم الدائم في الخير، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وتصريح النيابة العامة بدفن الجثامين.

 

وأوضح مصدر أمني وفاة “العجل” في حادث وقوعه على سيارة ملاكي على الطريق الإقليمي المار من المنوفية في نطاق مركز الباجور، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى العام لتقديم الخدمات الطبية.

 

بلاغ بمصرع وإصابة 4 بعد سقوط العجل الطائر على سيارة ملاكي


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بوقوع حادث على الطريق الإقليمي دائرة مركز الباجور، بعد وقوع عجل على سيارة ملاكي، تسبب في وفاة شخصين وإصابة آخرين بكسور وجروح تم نقلهم على إثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور العام.

 


وأكد مصدر طبي لـ "القاهرة 24"، وفاة كلا من الدكتور "ص. ا" و"م. ج. ا" وأصيب شخصين آخرين بكسور وجروح، تم نقلهم على إثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور.

 

وأضاف شهود عيان أن سائق السيارة النقل المتسببة في الحادث هرب، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث وإصدار تصاريح بدفن الجثامين.

عاجل