رئيس التحرير
محمود المملوك

ريهام عبد الحكيم: مدرسة سليم سحاب كانت علامة فارقة في مسيرتي الفنية

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

حلت المطربة ريهام عبد الحكيم، رفقة زميلاتها المطربة نسمة محجوب، ضيفتا الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة قناة  ON E.

وتحدثت ريهام عبد الحكيم، عن دور المايسترو سليم سحاب في مسيرتها الفنية وأنه يمثل لها الأب الروحي قائلة: "علمني أول وقفة على المسرح وازاي امسك  ميكروفون كانت مع المايسترو سليم سحاب وفرقة كورال الأوبرا، وهو إنسان عظيم  على المستويين الفني والإنساني فهو إنسان  مثقف ومعطاء ".

وأضافت الفنانة نسمة محجوب: "مدرسة سليم سحاب  كانت علامة فارقة في مسيرتي الفنية حيث أن علاقتها بالغناء كانت قاصرة على الأداء في مدرستها لكن انتقالي لمدرسة سليم سحاب  تعلمت منها الصعود للمسرح ومواجهة الجمهور بدلًا من كون أدائي الغنائي  كان قاصرًا على أولياء الأمور والأصدقاء بقالي مع سمير سحاب جمهور بجد".

يذكر أن ريهام عبد الحكيم بدأت الغناء مع كورال أطفال الأوبرا وسطرت شهادة ميلادها من خلال أدائها لإحدى المراحل العمرية في المسلسل الشهير كوكب الشرق، كما تغنت بالعديد من المقدمات الغنائية لمسلسلات تليفزيونية وأفلام سينمائية ناجحة، وواصلت تألقها من خلال حفلات دار الأوبرا المصرية حتى أصبح لها أعمالها وأغانيها الخاصة التي أشاد بها الجمهور والنقاد.

 

ريهام عبد الحكيم: “أفضل التمثيل الذي يخدم الغناء وليس الهلس” (فيديو)