الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يصل طوكيو لمساندة البعثة المصرية في الأولمبياد

وزير الرياضة من طوكيو
رياضة
وزير الرياضة من طوكيو
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 11:42 ص

وصل صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، وكان في استقباله السفير أيمن كامل سفير مصر باليابان، وذلك لمُساندة ومُتابعة البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحرص وزير الرياضة، فور وصوله، على الاجتماع ببعض المعنيين وإداري البعثة المصرية للاطمئنان على أحوال البعثة، وتوفير كافة المقومات الخاصة باستعدادات اللاعبين لخوض المُنافسات.

وتفقد أشرف صبحي، الإجراءات الخاصة باستعدادات البعثة لحفل افتتاح الألعاب الأولمبية، والتي من المُقرر أن يشهدها وزير الرياضة برفقة العديد من مسؤولي الرياضة العالمية.

وأكد وزير الرياضة أن الدولة المصرية كانت حريصة على توفير كل سبل النجاح للبعثة المصرية، والتي تُعد أكبر بعثة في تاريخ المُشاركات الأولمبية المصرية، فضلًا عن كونها أكبر بعثة على مستوى القارة الإفريقية.

ومن المقرر أيضًا أن يعقد وزير الرياضة خلال تواجده باليابان عِدة لقاءات مع مسؤولين عن الرياضة من مُختلف دول العالم، لمُناقشة عدد من الملفات الخاصة، وفي مُقدمتها تفعيل العديد من أوجه التعاون المشترك بين مصر ومُختلف دول العالم في شتى المجالات الرياضية.

رسميًا.. أستراليا تستضيف أولمبياد 2032

تابع مواقعنا