الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الطقس الحار.. الهدوء يسود شوارع قنا في ثاني أيام العيد (صور)

ميدان البنزيون
محافظات
ميدان البنزيون
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 03:00 م

خلت شوارع مدينة قنا من المارة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث أحجم المواطنين على الخروج وفضَّلوا الجلوس في المنازل.

وتجولت عدسة "القاهرة 24" في عدد من شوارع قنا الرئيسية وميادينها مثل ميدان “البنزيون، شارع الجميل، ميدان عمر أفندي، وغيرها من الشوارع”، والتي بدت شبه خالية تمامًا من المُواطنين، فيما يتوقع خروج المواطنين بدءًا من غروب الشمس بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة.

وفي وقت سابق، رفعت مديرية الصحة بقنا، درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات الحكومية، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك من خلال مُراجعة توفير الأدوية ومُستلزمات الطوارئ والأكسجين والأمصال وأكياس الدم ومُشتقاته بكميات كافية بالمستشفيات.

 وأكد الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، إلغاء الإجازات وبدل الراحات للأطقم الطبية والممرضين، بالإضافة إلى زيادة أعداد الأطباء النوبتجيين بأقسام الطوارئ بالمستشفيات والأقسام المعاونة خلال أيام العيد، وزيادة عدد الأسرة بالأقسام الداخلية لاستقبال حالات الطوارئ، والتأكد من جاهزية كافة الأدوات والمُستلزمات الطبية بالمستشفيات والوحدات، وتفعيل كافة أشكال الرقابة وتكثيف المرور الدوري في فترة النوبتجية والسهر، وتوفير عدد كافٍ من الأطقم الطبية.

خلو شوارع قنا من المواطنين
شارع مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي
ميدان البنزيون وسط قنا
ميدان المحطة بقنا
من أمام مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي
شارع الجميل
تابع مواقعنا