الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توافد أهالي كفر الشيخ على الحدائق رغم ارتفاع درجة الحرارة(صور)

حديقة صنعاء
محافظات
حديقة صنعاء
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 03:28 م

توافد المئات من أهالي كفر الشيخ والمحافظات المجاورة على الحدائق والمتنزهات بمدن المحافظة، رغم ارتفاع حرارة الجو لقضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، وحديقة الحيوانات، وحديقة الأسرة والطفولة بدسوق، وحديقة العائلات بمدينة فوه، وحدائق مطوبس وقناطر أدفينا، وحدائق الحامول، وعدد من المتنزهات، لقضاء اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك.

وفتحت حديقة الحيوانات أبوابها لاستقبال الراغبين في التنزه، ولجأت الأسر التي لم تستطع دفع رسوم دخول الحدائق، للحدائق المجانية التي أعدتها المحافظة من بداية الديوان حتى حديقة صنعاء، ومنهم من اتجه للمناطق الخضراء بميدان الملك عبدالله بمدخل المدينة من ناحية مدخل 30 يونيو، لممارسة العديد من الألعاب وقضاء وقت ممتع.

حديقة صنعاء 

وشهدت حديقة الحيوان بكفر الشيخ إقبالا كبيرًا من الأسر أكثر من أمس أول أيام عيد الأضحى المبارك، وتجمعت في مشهد تعودت عليه حدائق المحافظة أيام الأعياد والاحتفالات.

حديقة صنعاء 

من جانبها تابعت غرفة العمليات الرئيسية  والفرعية الاحتفالات، وأعلنت رفع درجة الاستعداد والطوارئ بجميع المستشفيات للتعامل مع أي طاريء.

حديقة صنعاء 

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن حدائق مدينة كفر الشيخ استقبلت، الراغبين في قضاء ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في ظل تواجد أمنى مكثف، بالإضافة لتواجد سيارات الإسعاف أمام بوابات المتنزهات والحدائق.

حديقة صنعاء 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه أعطى تعليمات مشدد لرئيس مصيف بلطيم بتواجد البحارة المنقذين، للتعامل مع أي طاريء، ووجه بالتنسيق بين الجهات المعنية خاصة مرفق الإسعاف لنشر 100 سيارة أمام المتنزهات والحدائق وبمصيف بلطيم على الطريق الدولي الساحلي وروافده.

تابع مواقعنا