الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على قاتل سيدة قرية سدود بالمنوفية في أول أيام عيد الأضحى

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 04:05 م

كشفت مصادر أمنية، عن القبض على قاتل ربة منزل بقرية سدود دائرة مركز منوف، التابع لمحافظة المنوفية، بعد تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بالتعاون مع إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية ووحدة مباحث منوف.
 

القبض على قهوجي لا تهامة بقتل سيدة في قرية سدود 
 

وأكد مصدر أمني لـ "القاهرة 24"، أن فريق البحث المشكل بتكليف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، وإشراف العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، تمكن من القبض على " م، ع، م" 24 عام قهوجي ومقيم قرية سدود، لا تهامة بقتل "إ، ع، م" ربة منزل 24 عام، أول أيام عيد الأضحى المبارك.
 

وكان مركز منوف، قد تلقى بلاغا يفيد العثور على سيدة بقرية سدود دائرة المركز، مذبوحة داخل شقتها، وعلى الفور تم تحرك قوة أمنية تحت رئاسة الرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث منوف، لبدء التحقيقات الفورية في القضية ومعاينة مكان الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكثفت وحدة مباحث مركز منوف بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، التحريات لفك لغز العثور على جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر مذبوحة داخل شقتها بقرية سدود دائرة مركز منوف.

تابع مواقعنا