رئيس التحرير
محمود المملوك

منع الزيارة أسبوعين ورعاية طبية مكثفة.. تفاصيل خروج ياسمين عبد العزيز من العناية المركزة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ قليل العناية المركزة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة في الأيام الماضية نتيجة خطأ طبي، لكنها مازالت تخضع للرعاية الطبية وممنوعة من الزيارات لمدة أسبوعين.

وكشف الفنان أحمد العوضي آخر تطورات الحالة الصحية لزوجنه ياسمين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها، حيث أن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة، حتى استقرار الحالة”.

خروج ياسمين عبد العزيز من العناية

كما اعتذر العوضي لكل من تواصل معه ولم يستطع الرد عليه، قائلا: “أعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعو لها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.

كما أكد وائل عبد العزيز شقيق ياسمين أنها ممنوعة من الزيارات، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك"، قائلًا: “الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل إلى بيحبوها بس مفيش زيارات”.

وسبق وكشف مصدر في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، تطورات حالتها الصحية، وقال إنها خرجت من العناية المركزة، وتحسنت حالتها الصحية، واستردت وعيها.

وتابع المصدر أن ياسمين عبد العزيز، هاتفت بعض أصدقائها والمقربين منها، لكي تطمئنهم على صحتها.

عاجل