الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشيشيني: منتخبنا الأوليمبي قادر على الصعود رغم صعوبة مجموعتنا (خاص)

سامي الشيشيني
رياضة
سامي الشيشيني
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 06:45 م

قال سامي الشيشيني نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك الأسبق: إن المنتخب الوطني الأوليمبي لديه العديد من العناصر التي تؤهله لتحقيق ميدالية خلال المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وقال الشيشيني الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية عام 1992 بمدينة برشلونة الإسبانية  للقاهرة 24: “ المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب يستطيع الصعود من مجموعته التي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا رغم قوتها، لافتا إلى أن منتخبنا الأوليمبي لديه عناصر قوية ولو اللاعبين خاضوا المباريات بنفس الروح التي فازوا بها على البرازيل وديًا، سنفوز ونصعد أيضا في طوكيو”.

وأضاف:" مشاركتى في دورة الألعاب الأولمبية عام 1992 كانت مميزة، وهي الدورة الأعظم  على مر التاريخ بسبب مشاركة كل النجوم مع منتخبات بلادها".

وتابع:" انضممت للمنتخب متأخرًا بسبب مشاركتي مع منتخب الناشئين في كأس العالم التي أقيمت في البرتغال، لأني كنت أصغر سنًا، وبعد إيقاف اللاعب الأساسي وقتها في صفوف المنتخب حمزة الجمل، شاركت في الأولمبياد وخضنا مباريات قوية أمام إسبانيا الذي كان يملك بين صفوفه بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي، وأيضًا لويس إنريكي مدرب المنتخب الإسباني الحالي".

وواجه المنتخب الأولمبي نظيره إسبانيا في دورة الألعاب الأولمبية عام 1992 التي أقيمت في مدينة برشلونة بهدفين دون رد، في دورة خسر أيضًا المنتخب أمام قطر، وفاز فقط على كولومبيا.

وأختتم الشيشيني:" مشاركة اللاعب في الأولمبياد شرف كبير وعلى كل لاعبي المنتخب أن يقدموا كل ما لديهم من أجل تحقيق إنجاز كبير".

تابع مواقعنا