الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "صحة البحيرة" يتفقد مستشفيات الحجر الصحي في ثاني أيام العيد

وكيل صحة البحيرة
محافظات
وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفيات الحجر الصحي
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 07:44 م

تفقد الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، يرافقه الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، اليوم الأربعاء، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، مستشفى حميات دمنهور ومستشفى صدر دمنهور المخصصين للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، حيث اطمأنا على انتظام سير العمل.

ووجه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالاستمرار في تحسين الأداء، كما هنأ الأطقم الطبية بعيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى تواصل فرق المتابعة بالمديرية بالمرور على المستشفيات بمحافظة البحيرة، واستمرار انعقاد غرفة الطوارئ بالمديرية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى تشكيل لجنة مرور مكبرة بالمديرية، لمتابعة العمل بالمستشفيات والمنشآت الصحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفي ذات السياق انتشرت فرق المتابعة لتغطية معظم مستشفيات المحافظة، حيث تفقد الدكتور أيمن مرعي، مدير عام العلاجي بالمديرية، مستشفى شبراخيت المركزي، وتفقد الدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات، مستشفى المحمودية المركزي، وتفقدت الدكتورة صباح فتحي، مدير الإدارة الصحية بأبوحمص، الوحدات الصحية، وتفقد الدكتور جمعة رشوان، مدير الإدارة الصحية بالرحمانية، بعض الوحدات الصحية بالرحمانية.

كما تفقد الدكتور مصطفى حنيش، مدير الإدارة الصحية بكفر الدوار، بعض الوحدات الصحية بكفر الدوار، وتفقد الدكتور أحمد طه، مدير الإدارة الصحية بأدكو، بعض الوحدات الصحية بادكو، كما تفقد الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، يرافقه الدكتور سعيد عوض، مستشفى الأطفال التخصصي لمتابعة انتظام سير العمل بها.

وشهد مستشفى كفر الدوار العام، "الشاملة"، المخصص للحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد بمحافظة البحيرة، أمس الثلاثاء، تنظيم أعضاء الفريق الطبي برئاسة الدكتور عمرو دويدار، المشرف العام على المستشفى، احتفالية للتخفيف على المرضي ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك.

وأدى الفريق الطبي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد المستشفى، وتبادل الحضور التهاني  في جو يملؤه الحب ابتهاجا بعيد الأضحى المبارك، وحملو البالونات وقاموا بالمرور على أقسام المستشفى بقياده الدكتور عمرو دويدار، لتقديم التهاني للمرضي.

وأكد أعضاء الفريق الطبي إن أجواء كورونا داخل الحجر الصحي لم تمنعنا من الاحتفال بالعيد، حيث تم تعليق الزينة في معظم أقسام المستشفى لإدخال الفرحة والبهجة على العاملين والمرضى، كما حرص الموجودون على التكبير والتهليل منذ الساعات الأولى من الصباح حتى يشعر المحتجزون بأجواء عيد الأضحى المبارك وكأنهم في منازلهم وبين أسرهم.

وأعرب الفريق الطبي بمستشفى كفر الدوار عن تمنياتهم لجميع المرضى الذين يعانون من مرض كورونا المحتجزين داخل المستشفى بالشفاء العاجل، مشيرين إلى أن عيدهم الأكبر هو يوم إتمام تعافيهم وزوال مرض كورونا بإذن الله.

 

تابع مواقعنا