الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة: رفضت بيع منزل العائلة لهذا السبب

راغب علامة في سهرانين
فن
راغب علامة في سهرانين
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 09:57 م

قال راغب علامة، إنه رفض أن يبيع منزل العائلة بعد رحيل والدته ووالده، مشيرًا إلى أن ذلك المنزل شهد العديد من الذكريات، التي ما زال يحتفظ بها.

وأضاف المطرب اللبناني، خلال حلوله ضيفا على أمير كرارة في برنامج "سهرانين": “كنا نجتمع كل يوم أحد في بيت العائلة، ولدينا ذكريات عديدة في هذا المنزل، ووالدتي كانت تعد بمثابة المرجعية للعائلة وتحل كل المشاكل لأفراد الأسرة”.

وأشار إلى أنه بعد أن تغير الحال وانتقل للعيش في منزل أكبر وأيضا أشقائه، رفض أن يتخلى عن المنزل، ومازال يذهب مع أبنائه إلى هناك ويقضون يومهم بين الحين والآخر في منزل العائلة القديم.

وتحدث راغب علامة بتأثر عن أيامه وذكرياته مع والده ووالدته: “هذه الأيام راحت، وغيابهما مؤثر في جدا، وكنت متربط بوالدي ووالدتي كثيرا، وكانت والدتي هي القائدة، أما حياة والدي تميزت بالبساطة الشديدة”.

وخلال الحلقة، كشف راغب علامة وصية والدته التي تركتها قبل رحيلها، وقال إن هذه الوصية جعلته يشعر بحزن شديد بعد تنفيذها.

وصرح راغب علامة بأن والدته قبل رحليها أوصت أن يتم التبرع بكل أثاث المنزل الذي تعيش فيه والمفروشات للناس، وألا يأخذ أي فرد من الأسرة من الأثاث أي شيء.

وقال المطرب اللبناني، إن هذه الوصية تم تنفيذها، لكنها أحزنته بشدة لأنها كان يريد أن يحتفظ بشيء من رائحتها، وأن هناك الكثير من الذكريات تتعلق بهذا الأثاث والمفروشات، كان يريد أن يحتفظ بها.

تابع مواقعنا