الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العدل الجروب: سعداء بردود الفعل على "كوكو شانيل" والتعاون مع شريهان

شريهان في كوكو شانيل
فن
شريهان في كوكو شانيل
الأربعاء 21/يوليو/2021 - 10:29 م

عبرت شركة العدل جروب عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتهم عقب عرض مسرحية "كوكو شانيل"، بطولة شريهان، عبر منصة شاهد vip، ووجهت العدل جروب الشكر لكل من ساهم في خروج المسرحية للنور.

وجاء في بيان الشركة المنتجة: "تعرب العدل جروب عن سعادتها من ردود أفعال الجمهور العربي بعد عرض مسرحيه كوكو شانيل للنجمة الاستعراضية "شريهان"، وذلك ما أظهرته نسب المشاهدات المرتفعة علي منصة شاهد، ومن خلال الاخبار المتداولة علي العديد من المواقع المصرية والعربية، ومشاركة الفنانين بالتهنئة على نجاح كوكو شانيل "من خلال السوشيال ميديا، كما تشارك بالتهنئة أيضًا جميع القائمين علي مسرحية كوكو شانيل".

 

وعن النجمة شريهان تؤكد "العدل جروب" سعادتها بإطلالة نجمة الاستعراض من خلال عمل فني متميز، يجمع اسم النجمة شريهان والعدل جروب لأول مرة.

كما تشكر "العدل جروب" جميع الفنانين المتميزين الذين شاركوا في هذا العمل الضخم وجميع القائمين على ظهور مسرحية "كوكو شانيل" بهذا الشكل الفني المتألق، والذي حرصت "العدل جروب" على أن يعرض بهذه التقنيات التكنولوجية الحديثة وتوفير جميع العناصر التي أدت لنجاح المسرحية بإنتاج وإشراف من "العدل جروب"، والتي تحرص دائمًا ولا تبخل على تقديم أعمال فنية جديدة ومختلفة من أجل الظهور بشكل متميز وفريد يليق بالجمهور المصري والعربي، ونوعدكم بتكملة المشروع.

 

تابع مواقعنا