الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع جزارين وإصابة 3 آخرين سقط بهم أسانسير داخل مصنع بالمحلة بعد ذبح الأضحية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الخميس 22/يوليو/2021 - 12:45 ص

لقي شخصان مصرعهم وأصيب 3 آخرين داخل مصنع للمفروشات بمنطقة موقف الزراعة في قرية بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية، إثر سقوط أسانسير كانوا يستقلونه بالمصنع، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام والمنصورة الدولي ونقل الجثث إلى المشرحة، وتم إخطار الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة يفيد بورد بلاغ، بسقوط أسانسير من الطابق الرابع في مصنع للمفروشات بموقف الزراعة"، دائرة القسم، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص آخرين، وذلك إثر انقطاع السلك "الواير" الخاص بالمصعد.

 

جرى نقل جثث الضحايا إلى مستشفى المحلة العام، حيث تم التحفظ عليهم في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة ونقل المصابين إلى مستشفى المحلة والمنصورة الدولي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتبين من المعاينة الأولية أن 5 أشخاص يعملون في مهنة الجزارة كانوا يقومون بذبح عجل لصاحب مصنع مفروشات بمنطقة موقف الزراعة وعقب الانتهاء من عمليات الذبح استقلوا اسانسير المصنع، وأثناء ذلك قاموا باللهو في مفاتيح تشغيل الأسانسير مما أدى إلى صعود وهبوطه عدة مرات أسفر عن انقطاع الواير الخاص بالأسانسير ومصرع اثنين وإصابة الآخرين.

تابع مواقعنا