الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هبط على المسرح بـ “سقالة”.. أبرز مشاهد حفل تامر حسني في العلمين الجديدة (صور)

الخميس 22/يوليو/2021 - 03:03 ص

شهد حفل النجم تامر حسني، الذي أقيم ضمن موسم حفلات الماسة لصيف 2021 بقلب العلمين الجديدة، العديد من المشاهد المثيرة التي خطفت أنظار الجمهور.  

وكانت أبرز مشاهد الحفل هبوط تامر حسني للجمهور من أعلى المسرح على ما يشبه “سقالة مغطاه بالليدات”، وسط أجواء حماسية مصاحبة لأغنية "قولني كلام"، والتي زاد من قوتها المؤثرات البصرية وfire works للفنان أحمد عصام.

كما وحرص تامر في بداية حفله على تحية الجمهور، معربا عن سعادته بتواجده معهم عقب حالة من الغياب وتوقف الحياة، متمنيا أن لا تعود مرة اخري.

وانطلق تامر ليقدم المزيد من أغانيه المميزة الشهيرة منها "كل مرة"، و"أنا ولا عارف"، وأكتر حاجه"، و"كفاياك أعذار"، وغيرها.

وأعلن تامر حسني عن تحدي حب أحد أفراد الجمهور لحبيبته ليصمت الجميع ويستمع لصوت نداء المحب لحبيبته والذي كان مدويا، ليعلق تامر قائلا: “عايزين الطاقة دي تستمر على طول”. 

وقدم تامر أغنية "بحبك" التي قدمها لحلا شيحة في فيلمه الأخير “مش أنا”، وهي الأغنية التي أثارت جدلا مؤخرا بسبب اعتراض حلا على بعض مشاهدها إلى جانب بعض المشاهد التي طالبت بحذفها. 

كما تخلل حفل تامر تقديمه للعديد من أغانيه الاستعراضية  بمشاركة dancers.

وفوجئ الجمهور خلال الحفل بظهور تامر حسني بينهم ليشاركهم الغناء والتقاط الـ "سيلفي"، وكرر الموقف مع أكثر من تجمع للجمهور.

وتميز الحفل باتباع الإجراءات الاحترازية قبيل دخول أفراد الجمهور، بالإضافة إلى اجواء اللايف العالمية من مسرح ضخم لتامر فوزي ومؤثرات بصرية للفنان أحمد عصام وإضاءة طارق صبري. 

حفل تامر حسني بمدينة العلمين الجديدة

حفل تامر حسني (3)
حفل تامر حسني (3)
حفل تامر حسني (4)
حفل تامر حسني (4)
حفل تامر حسني (5)
حفل تامر حسني (5)
حفل تامر حسني (6)
حفل تامر حسني (6)
حفل تامر حسني (7)
حفل تامر حسني (7)
حفل تامر حسني (8)
حفل تامر حسني (8)
حفل تامر حسني (9)
حفل تامر حسني (9)
حفل تامر حسني (10)
حفل تامر حسني (10)
حفل تامر حسني (11)
حفل تامر حسني (11)
حفل تامر حسني (12)
حفل تامر حسني (12)
تابع مواقعنا