رئيس التحرير
محمود المملوك

برنامج تدريبي خاص لمهاجم الإسماعيلي استعدادا لمواجهة بيراميدز

بينسون شيلونجو مهاجم
بينسون شيلونجو مهاجم الإسماعيلي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال، برنامجًا تدريبيًا خاصًا لمهاجم الفريق الناميبي بينسون شيلونجو، عقب عودته أمس الأربعاء.

 

وانضم المهاجم الناميبي لتدريبات الفريق الجماعية أمس، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها خلال فترة التوقف الجارية، لقضاء إجازة ببلاده، حيث خاص تدريبات منفردة تحت إشراف المعد البدني للفريق.

 

وطلب إيهاب جلال من المعد البدني للفريق، وضع برنامجًا بدنيًا مناسبًا لمهاجم الدراويش، لسرعة وصوله إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

 

وفي نفس السياق، يترقب مسؤولو الدراويش إنضمام التونسي فخر الدين بن يوسف لتدريبات الفريق، بعد انتهاء إجراءات سفره، وموافقة إيهاب جلال على مد فترة الراحة الخاصة به لقضاء إجازة عيد الأضحى رفقة عائلته، حيث أنه من المقرر أن يمضم لمعسكر الفريق بالإسكندرية، والذي يبدأ الجمعة المقبلة وحتى موعد الأول من أغسطس المقبل.

 

ويخوض المهاجم الدولي التونسي، تدريبات تأهيلية خاصة بتونس، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، للحفاظ على مستواه البدني خلال فترة الراحة.

 

وفي السياق ذاته، استغنى مسؤولو الإسماعيلي عن خدمات الجزائري رضوان شريفي ظهير أيسر الدراويش بصفة ودية، بعد استطلاع رأي إيهاب جلال المدير الفني للفريق، الذي أكد ان مستوى اللاعب لا يليق بإمكانيات الفريق، بالإضافة إلى عدم تقديمه ما يعزز بقاؤه داخل جدران القلعة الصفراء، وهو ما دفع اللجنة الفنية لسرعة الإستغناء عنه بعد فشل تسويقه خلال الأيام الماضية.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 35 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 10 مباريات، وسجل مهاجمو الدراويش 35 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 33 هدفًا.