الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في مقتل ميكانيكي على يد نجله الطالب الجامعي بالإسماعيلية

الأب المقتول
محافظات
الأب المقتول
الخميس 22/يوليو/2021 - 10:23 ص

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، عن سبب إقدام طالب جامعي على قتل والده بعد طعنه عِدة طعنات نافذة أودت بحياته.

وقالت المصادر في تصريح لـ "القاهرة 24"، إن الحادث جاء إثر نشوب خلاف بينهما على طلب أموال، وتطور الأمر بقيام الابن بضرب والده بآلة حادة أدت للوفاة في الحال.

كان قد أقدم شاب جامعي على قتل والده، ويدعى "إبراهيم" وشهرته “دايو”، ميكانيكي، بعد نشوب مُشاجرة بينهما بسبب إدمان الابن لمخدر الشابو.

وكشف شهود عيان من أهالي منطقة الحكر، مقتل ميكانيكي على يد نجله بالإسماعيلية في ثاني أيام عيد الأضحى، ويدعى "إبراهيم"،  صاحب ورشة لتصليح السيارات الدايو بالموقف الجديد في محافظة الإسماعيلية.

وأشاروا إلى أن المجني عليه حسن السمعة والخلق، وأنه كان يحرص على أداء الصلاة في موعدها، كما كان آخر ما قام به قبل قتله على يد نجله شراء الأضحية وذبحها أمام منزله بشارع الثلاثيني أمام مسجد حسب الله، مضيفين أن المجني عليه لديه 5 أبناء، أكبرهم الجاني ويدعى "محمود".

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم شرطة ثان، يفيد بوقوع جريمة قتل، حيث أقدم أحد الأشخاص على قتل والده في منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد "حسب الله".

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المُتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابساته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تم التحفظ على جُثة الأب لحين مُعاينة النيابة، وانتداب الطب الشرعي.

وبالفحص، تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة "طالب جامعي"  في العشرينات من عمره، قام بقتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مُشادة كلامية بينهما تطورت إلى مُشاجرة، دفعت الابن إلى قتل والده، وألقت الشرطة القبض على نجل القتيل.

تابع مواقعنا