الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل القبض على قهوجي قتل سيدة في أول أيام العيد بالمنوفية

جثة_أرشيفية
محافظات
جثة_أرشيفية
الخميس 22/يوليو/2021 - 10:44 ص

كشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل سيدة بقرية سدود التابعة لمركز منوف بالمنوفية، في أول أيام عيد الأضحى، وأثارت الفزع بين الأهالي لبشاعتها وغرابتها.

وقالت مصادر أمنية لـ "القاهرة 24"، إن فريق بحث مشكل من إدارة البحث الجنائي بالمنوفية بالتعاون مع قطاع الأمن العام، ووحدة مباحث مركز منوف بقيادة العميد عبد الله جلال، وإشراف اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، تمكنوا من القبض على قاتل سيدة سدود قبل مرور 24 ساعة من وقوع الحادث.
 

فريق بحث تمكن من القبض على قاتل سيدة سدود قبل مرور 24 ساعة 

 

وأشارت مصادر أمنية إلى أن "إ، ع، م" سيدة سدود، 24 عاما، قُتلت بعد مشادة بينها وبين المتهم "م، ع، م"، 24 عاما، قهوجي والذي كان يريد الزواج منها، وتزوجت من آخر يعمل في السويس ولم يكن متواجدا خلال وقوع الحادث. 

وتابع المصدر، أن مشادة بينه وبين سيدة سدود، انتهت بقتلها على يد القهوجي، وانصرف من مكان الحادث بعد الحصول على هاتفها المحمول، وبمعاينة مسرح الجريمة لاحظ فريق البحث عدم تواجد الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها فكان خيط لتتبع الجاني.
 

وبعد عمل التحريات وجمع المعلومات عن طريق مركز شرطة منوف، برئاسة الرائد مراد أبو الدهب، والنقباء إبراهيم الطويل ومصطفى البش، ونصب الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط القهوجي المتهم والذي يقطن في نفس القرية وتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3589 مركز منوف وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وكان مركز منوف، قد تلقى بلاغا يفيد العثور على سيدة بقرية سدود دائرة المركز، مذبوحة داخل شقتها، وعلى الفور تم تحرك قوة أمنية تحت رئاسة الرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث منوف، لبدء التحقيقات الفورية في القضية ومعاينة مكان الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكثفت وحدة مباحث مركز منوف بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، التحريات لفك لغز العثور على جثمان سيدة في العقد الثالث من العمر مذبوحة داخل شقتها بقرية سدود دائرة مركز منوف.

 

تابع مواقعنا