الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللَّهُمَّ لَكَ الحَمْد كُلُّهُ.. تعرف على دعاء ثالث أيام عيد الأضحى

دعاء ثالث أيام عيد
كايرو لايت
دعاء ثالث أيام عيد الأضحى
الخميس 22/يوليو/2021 - 10:48 ص

يبحث الكثيرون عن دعاء اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك، للتقرب إلى الله والتضرع، آملين أن يستجيب الله دعواتهم ويغفر لهم ذنوبهم، كما أن الدعاء هو أفضل عبادة يمكن أن يتضرع بها المسلم إلى الله، خاصةً في الأيام المُباركة من شهر ذي الحجة.

ويعتبر اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك من أيام التشريق، وهو من أفضل الأيام التي يستجاب بها الدعاء.

دعاء ثالث أيام الأضحى

"اللَّهُمَّ لَكَ الحَمْد كُلُّهُ، وَلَكَ الكَمالُ كُلُّهُ، ولك الجَلالُ كُلُّهُ، ولك التقديس كُلُّهُ، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي جَميعَ ما أسْلَفْتُهُ، وَاعْصِمْنِي فِيما بَقِيَ، وَارْزُقْني عَمَلًا صَالِحًا تَرْضَى بِهِ عنِّي يا ذَا الفَضْلِ العَظِيمِ‏".

‏"‏اللَّهُمَّ إني أسْتَشْفِعُ إِلَيْكَ بخَوَاصّ عِبَادِكَ، وأتَوَسَّلُ بِكَ إِلَيْكَ، أسألُكَ أنْ تَرْزُقَنِي جَوَامِعَ الخَيْرِ كُلِّهِ، وأن تَمُنَّ عَليَّ بِمَا مَنَنْتَ بِهِ عَلى أوْلِيائِكَ، وأنْ تُصْلحَ حالي في الآخِرَةِ وَالدُّنْيا يا أرْحَمَ الرَّاحِمِينَ‏".

"‏اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي مَغْفِرَةً تُصْلِحْ بِها شأني فِي الدَّارَيْنِ، وارْحَمْنِي رَحْمَةً أسْعَدُ بِهَا في الدَّارَيْنِ، وَتُبْ عليَّ تَوْبَةً نَصُوحًا لا أنْكُثُها أبَدًا، وألْزِمْنِي الاسْتِقَامَةِ لا أَزيغُ عَنْها أبَدًا‏".

"‏اللَّهُمَّ انْقُلْنِي مِنْ ذُلِّ المَعْصِيَةِ إلى عِزَّ الطَّاعَةِ، وأغْنِنِي بحَلالِكَ عَنْ حَرَامِكَ، وَبِطاعَتِكَ عَنْ مَعْصِيَتِكَ، وَبِفَضْلِكَ عَمَّن سِوَاكَ‏".‏

تابع مواقعنا