الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر شروط التقديم بجامعة النهضة للعام الدراسي 2021

جامعة النهضة
تقارير وتحقيقات
جامعة النهضة
الجمعة 23/يوليو/2021 - 08:52 ص

تعد جامعة النهضة، أحد أبرز الجامعات المصرية الخاصة التي تسعى لتقديم برامج مختلفة لطلابها، ويقوم الكثير من أولياء أمور الطلاب بالبحث عن مكان يضمن لأبنائهم تعليم نموذجي بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

وأعلنت الجامعة عن شروط ومراحل التقديم الخاصة بطلاب الثانوية العامة للعام 2021، ورصد القاهرة 24، في هذا التقرير المراحل والخطوات للتيسير على أولياء الأمور خلال فترة التقديمات والتي جاءت كما يلي:

 

المرحلة الأولى:

يقوم الطالب بالدخول على موقع جامعة النهضة الإلكتروني (www.nub.edu.eg) ثم الضغط على (Apply).

ملء البيانات المطلوبة للطالب وولي الأمر في الاستمارة الإلكترونية ثم الضغط على زر إرسال طلب التقديم.

بعد الضغط على زر إرسال الطلب مباشرة، سيظهر للطالب أسم المستخدم وكلمة المرور الخاص به لاستخدامهم في اختبار القبول بالجامعة.

يظهر إذن الدفع لرسوم امتحان القبول بقيمة 1200 جنيه لدفعها في البنك الموضح في إذن الدفع أو الدفع بالفيزا أو بخدمة فوري.

بعد سداد رسوم امتحان القبول يتم إرسال رسالة SMS وWhatsapp  إبلاغ المتقدم بموعد اختبار القبول والمتكون من اختبار لغة إنجليزية وقدرات.

المرحلة الثانية:

بعد أداء امتحان القبول يدخل الطالب فور ظهور نتيجة الثانوية العامة على نظام التقدم والقبول بالجامعات الخاصة والأهلية على الرابط الآتي:    www.cpnu-admission.edu.eg  لمعرفة التعليمات وطريقة التسجيل للطالب على هذا الموقع.

متابعة الموقع لمعرفة موعد بدء تسجيل الرغبات واختيار الكلية الراغب في الترشيح لها بجامعة النهضة وحسب مجموع الطالب في الثانوية العامة.

تسجيل الرغبات وغلق باب الترشيح يتم ترشيح الطالب لجامعة النهضة بناء على بطاقة الترشيح.

 

المرحلة الثالثة:

الحضور لمقر الجامعة خلال الأيام المحددة في بطاقة الترشيح بحضور ولي أمر الطالب مع الطالب وإحضار أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وأصل الشهادة الميلاد المميكنة والصور الشخصية للطالب وذلك للحصول على إذن دفع المصروفات الدراسية للسداد بالبنك.

بعد السداد يتم تسجيل الطلاب المقبولين والمسددين المصروفات الدراسية بالوزارة.

 

تابع مواقعنا