السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في مقتل محاسب على يد زوجته بالقليوبية

المجنى عليه
محافظات
المجنى عليه
الخميس 22/يوليو/2021 - 12:26 م

قال أحد أهالي الزوج الذي لقي مصرعه على يد زوجته بقرية طنط الجزيرة التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، إن الزوجة كانت كثيرة الطلبات. 

وأوضح في تصريح خاص لـ "القاهرة 24، أن الزوجة قبل حدوث الواقعة، طلبت من المجني عليه أن يشتري لها ستائر بالريموت، وتكييف وفرش جديد، وعندما أبدى رفضه بسب إمكانياته المادية لا تسمح بذلك، قامت بترك بيت الزوجية. 

وأضاف أنه بعد أيام من تركها المنزل، قام الزوج بتحقيق رغبتها وشراء جهاز تكييف وفرش جديد لإرضائها، وبالفعل عادت إلى بيتها، وبعد يوم فُوجئت والدته باستغاثته، فوجدته مطعونًا وغارقا في دمائه.

الزوجان خلال حفل زفافهما 

كان قد أمر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، والمقيمة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على مُتطلبات المنزل ومصروفات العيد، بواسطة سلاح أبيض وجهتّه لصدره بمطبخ المنزل فسقط غارقًا في دمائه على الفور.

وشهدت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مُشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمُشاجرة، تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينًا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نُشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمُشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولًا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينا وطعنته في صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.

تابع مواقعنا