الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال جثمان شاب غريق ونجاة شقيقه بشاطئ إسحاق حلمي بالإسكندرية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 22/يوليو/2021 - 12:16 م

تمكنت قوات الإنقاذ بالإسكندرية، منذ قليل من انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا مساء أمس، بشاطئ إسحاق حلمي بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية.

وقال إيهاب المالحي قائد غواصين الخير المتطوعين: إنه تلقي بلاغًا مساء أمس بغرق شاب في شاطئ إسحاق حلمي، وناشد فريق الغواصين الذهاب لموقع الغرق لسرعة انتشال جثمانه، وبالفعل توجه 8 منهم للشاطئ من أجل البحث عنه.

أضاف "المالحي"، أن الشاب يدعى أحمد عماد، 18عامًا من حي العامرية بالإسكندرية، وكان يسبح مع شقيقه التؤام عبد الرحمن، وتعرضا للغرق معا إلا أن شقيقه استطاع الخروج، فيما لقي هو مصرعه.

وأوضح "المالحي" أن غواصين الخير المتطوعين، استمروا في البحث عن الجثمان طوال الليل وحتى صباح اليوم إلى أن تم العثور على الجثمان وانتشاله، وتم التعرف عليه من قبل أسرته.


وكانت نيابة  الإسكندرية، قد صرحت منذ أيام، بدفن جثمان غريق ترعة النوبارية، بعد أن تمكنت قوات الإنقاذ النهري وغواصين الخير بالإسكندرية، من انتشال جثمانه أمس.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان.

وكان إيهاب المالحي؛ قائد فريق غواصين الخير، أعلن  أمس أنه تم انتشال جثمان الغريق ويُدعي "عاطف عمر الجراري- 25 عاما"، بجهود مشتركة بين قوات الإنقاذ النهري وعدد من غواصين الخير الذين تطوعوا للبحث عنه.

تابع مواقعنا