الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق أشجار بشبين الكوم

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 22/يوليو/2021 - 12:16 م

تمكنت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق أشجار بقرية شبراخلفون، التابعة لمركز شبين الكوم، وذلك بعد الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء، وتبين أن الحريق نشب نتيجة تجميع أحد أصحاب الأراضي الأخشاب، واشتعلت النيران، ووصلت إلى بعض الأشجار. 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد علاء عويس، مدير الحماية المدنية بالمنوفية، يُفيد بالسيطرة على حريق نشب في أشجار بقرية شبراخلفون التابعة لمركز شبين الكوم، حيث انتفل مدير الحماية المدنية وضباط مركز شبين الكوم، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتُباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وأوضح شهود العيان، أن الحريق نشب في عدد من الأشجار الكبيرة، وحاول الأهالي السيطرة على الحريق، لكن دون جدوى، موضحين أنه تم التواصل مع النجده لطلب الحماية المدنية يالمنوفية، والتي دفعت بعدد 5 سيارات منها، وجرى السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح. 

الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق شبرا باص

وكانت قوات الحماية المدنية بالمنوفية برئاسة العميد علاء عويس، قد تمكنت في وقت سابق من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بقرية شبرا باص التابعة لمركز شبين الكوم والدفع بسيارتين للمطافي، عقب ورود بلاغ من الأهالي بنشوب الحريق.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شبين الكوم، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل منزل بقرية شبرا باص دائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع إدارة الحماية المدنية بالمنوفية وهيئة الإسعاف لدفع بسيارتهما، والانتقال إلى مكان الحادث لتقديم الدعم والإنقاذ المطلوب.

تابع مواقعنا