رئيس التحرير
محمود المملوك

المتهمة بقتل زوجها بطوخ: "تزوجنا بعد قصة حب كبيرة وطعنته بسكين ومقصدتش قتله" (صور)

المجنى عليه ونجله
المجنى عليه ونجله

أدلت "ر. س"، ربة منزل، والمتهمة بقتل زوجها بقرية طنط الجزيرة التابعة لمدينة طوخ باعترافاتها أمام جهات التحقيق، حيث قالت إنها كانت تربطها بزوجها قصة حب كبيرة قبل الزواج، وأن لديها طفلان منه.  

وأوضحت المتهمة في التحقيقات: “كانت الحياة بيننا مثل أي اثنان مُتزوجان تحدث بينهما مشاكل بسب المصروفات، وسرعان ما تعود لطبيعتها، لكن لم أتخيل أن يموت على يدي”. 

وتابعت: “قبل يوم العيد طالبته بمبلغ إضافي لشراء مُتطلبات العيد، إلا أنه أبدى رفضه، فنشبت بيننا مُشاجرة، تعدى خلالها بالضرب عليّ، فقمت بالدفاع عن نفسي ولم أدر بحالي إلا وأنا بغرس سكين في قلبه لأرى دمائه تتساقط على الأرض، فقمت بالصراخ من شِدة الصدمة”، مرددة: “مكنش قصدي أقتله”.

المجنى عليه

وكان قد أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، والمقيمة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على متطلبات المنزل ومصروفات العيد، بواسطة سلاح أبيض وجهته لصدره بمطبخ المنزل فسقط غارقا في دمائه.

المتوفى ونجله

وشهدت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الأسرة 

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمُشاجرة بينهما.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولًا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينًا وطعنته في صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.

عاجل