رئيس التحرير
محمود المملوك

جهات التحقيق تأمر بدفن جثة مسن سقط من الطابق التاسع بالطالبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، بدفن جثة مسن لقي مصرعه بعد سقوطه من الطابق التاسع، بعدما تبين عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد بمصرع أحد الأشخاص نتيجة سقوطه من نافذة الطابق التاسع، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الضحية مسن سقط من نافذة الطابق التاسع، مما أسفر عن مصرعه في الحال، وأنه انتحر بإلقاء نفسه من النافذة، لمعاناته من مرض نفسي.

وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، تواصل جهات التحقيق بجنوب الجيزة، التحقيق مع أسرة فتاة عثر على جثتها داخل سيارة مع جثة سائق أوبر، في منطقة الهرم بالجيزة.

وجاء في التحقيقات النيابة بأن الشاب تربطه علاقة بالفتاة، وكان تقدم لخطبتها ورفضته أسرتها، وأنها كانت بصحبته وفي أثناء العلاقة، داخل السيارة لفظا أنفاسهما الأخيرة، نتيجة تشبع رئتهما بثاني أكسيد الكربون.

وجاء في تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وأن الجثتين عُثر عليهما داخل السيارة، وبجوارهما متعلقاتهما الشخصية، ومصابين بحالة تعفن، لمرور أكثر من 48 ساعة على الوفاة، ونظرًا لإغلاق منافذ التهوية بالسيارة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الهرم بلاغ من أهالي يفيد في العثور على جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة ملك الشاب، مركونة داخل جراج سيارات

وعلى الفور انتقل راجل المباحث إلى مكان الواقعة وبعد مناظرة جثمان تبين تعرضا للاختناق، لإغلاق كافة منافذ السيارة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.