الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل طعنه بأيام.. الزوج المقتول على يد زوجته بطوخ: "أنتي أعظم انتصاراتي" (صور)

الزوج المقتول على
محافظات
الزوج المقتول على يد زوجته بطوخ
الخميس 22/يوليو/2021 - 02:03 م

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسائل ومنشورات خاصة بالزوج الذي قتلته زوجته بسبب مصروف المنزل والعيد، بفي قرية طنط الجزيرة بطوخ بمحافظة القليوبية، حيث اجتاحت موجة من الغضب بين المُستخدمين بسبب رسائل “الحب والغرام” التي أهداها الزوج لزوجته المُتهمة، قائلين: “أنها لا تستحقه”، مُطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمة.

وتضمنت إحدى منشورات الزوج، مُوجهًا رسالة غرامية إلى زوجته المتهمة، قائلًا: "تبقى هي أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي"، بينما كتبت الزوجة تعليقًا على إحدى صوره: "أحلى عريس ده ولا إيه.. أحلى زوج ده ولا إيه".

فيما كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية، أن المتهمة والمجني عليه مُتزوجان منذ 4 سنوات، ولديهما طفلان، أحدهما رضيع، والآخر 4 سنوات.

كان قد أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس "ر.س"، 25 عاما، ربة منزل، والمقيمة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على متطلبات المنزل ومصروفات العيد، بواسطة سلاح أبيض وجهته لصدره بمطبخ المنزل فسقط غارقا فى دمائه على الفور.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام جهات، موضحة أنها كانت تدافع عن نفسها، حيث انهال زوجها عليها بالضرب بعد مُطالبتها له بمصروفات المنزل والعيد، مشيرًا إلى أنها كانت تستعد لاستقبال عيد الأضحى والاحتفال به مع زوجها وطفليها، لكن خلافا نشب بينهما بسبب مصروف العيد.

وأوضحت المتهمة: "طالبته بمبلغ مالي إضافي لمُستلزمات العيد، لكنه رفض، فنشبت بيننا مُشاجرة، وحاول خلالها التعدي عليّ، فدافعت عن نفسى بسكين كان في يدي خلال تواجدنا في المطبخ، فلم أشعر إلا والسكين في صدره ليسقط على الأرض، ويلقى مصرعه في الحال"، مردده: “لم أقصد قتله”. 

الزوج المقتول 

كانت منطقة طنط الجزيرة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قد شهدت مصرع محاسب على يد زوجته، إثر مشادة كلامية لخلافات على مصروف المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها بالضرب عليها، فاستلت سكينا من المطبخ ووجهته لصدره فسقط جثة هامدة على الفور، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رسالة زوج قبل وفاته بأيام 

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ بمصرع محاسب على يد زوجته بسلاح أبيض سكين، إثر خلافات زوجية تطورت لمشاجرة بينهما.

على الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، لمكان الواقعة بمنطقة طنط الجزيرة دائرة المركز وبالفحص، تبين نشوب مشادة كلامية بين "ر س"، 25 سنة، ربة منزل، وزوجها "م أ ع"، 28 سنة، محاسب، على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة تعدى المجنى عليه عليها أولا، وعلى الفور توجهت الزوجة للمطبخ واستلت سكينا وطعنته فى صدره، فسقط على الفور جثة هامدة.

الزوج المقتول 
رساله لزوج قبل وفاته 
تابع مواقعنا