رئيس التحرير
محمود المملوك

"العارف" يحتل الصدارة في إيرادات السينما و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بالمركز الثاني

بوسترات فيلمي أحمد
بوسترات فيلمي أحمد عز وكريم عبد العزيز

استطاع الفنان أحمد عز أن يتصدر شباك تذاكر السينما المصرية، في ثاني أيام طرح فيلمه الجديد "العار"، وحقق إيرادات بلغت حو 4 ملايين و825 ألف و751جنيها مصريًا، وهي الأعلى بدور العرض السينمائي.

فيلم العارف

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن ومثير، حيث يلعب أحمد عز شخصية “يونس” الهاكر الذي يتعاون مع المخابرات المصرية في مهمة خطيرة، بينما يتبنى الفنان أحمد فهمي الجانب الشرير بالفيلم، مبتعدًا بذلك الدور عن الكوميديا.

وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 

احتل الفنان كريم عبد العزيز المرتبة الثانية في أعلى إيردات شباك التذاكر بفيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وبلغت إيراداته 2،225،943 جنيه، فى ثاني يوم عرض له في عيد الأضحى.

الفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله، وائل عبد الله.

فيلم مش أنا

حقق الفنان تامر حسني، إيرادات بلغت 1،809،062 جنيهًا بفيلم “مش أنا”، الذي ضم عديدًا من الفنانين منهم ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، والفيلم إنتاج مشترك بين شركة “سينرجي” وحسام حسني وأحمد دسوقي.

قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضًا نفسيًا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

فيلم أحمد نوتردام

واحتل فيلم “أحمد نوتردام”، المرتبة الرابعة، بإيرادات وصلت إلى 24،310 جنيهًا مصريًا، وضم الفيلم كلًا من رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.