الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة عبارات خادشة للحياء من سور محطة سكة حديد بالغربية.. ومصدر يوضح عقوبة التعدي على المنشأة

إزالة قلب الكوكو
محافظات
إزالة قلب الكوكو من سور محطة السكة الحديد
الخميس 22/يوليو/2021 - 02:43 م

أزالت هيئة السكة الحديد بالغربية، اليوم الخميس، عبارات عاطفية، قام بكتابتها أحد الشباب، لحبيبته على سور محطة سكة حديد في قرية سجين الكوم التابعة بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية حفاظًا على المظهر العام أخلاقيًا.

وكان مسئولو محطة سكة حديد سجين، قد قاموا بإزالة تلك العبارات الخادشة للحياء والمدونة بمحطة قطارات السكك الحديدية في قرية سجين بمركز قطور، وحملت عناوين  "قلب كوكو" وغيرها من العبارات، بعد موجة غضب من أهالي القرية ووسائل التواصل الاجتماعي لكونها خادشة للحياء، وتتعارض مع قِيم وعادات أهالي القرية، وذلك بواسطة مواد مُزيلة ومُطهرات تمهيدًا لإعادة طلاء سور محطة السكة الحديد من جديد. 

وكشف مصدر بهيئة السكة الحديد بالغربية لـ "القاهرة 24" أنه لم يتم التوصل لمعرفة الشخص الذي قام بكتابة عبارات “قلب الكوكو” على سور المحطة، لعدم وجود كاميرات مُراقبة.

وأضاف المصدر، أن ما حدث من قِبل الشاب الذي كتب هذه العبارات بمحطة السكة الحديد يندرج تحت بند المُخالفات التي يُعاقب عليها القانون، وهي مُخالفة العبث بمنشآت السكة الحديد، مؤكدا أنها مُخالفة يعاقب عليها القانون، فلا تستوجب الغرامة بل العقوبة القانونية قد تصل إلى الحبس.

إزالة قلب الكوكو من سور محطة السكة الحديد
إزالة قلب الكوكو من سور محطة السكة الحديد
إزالة قلب الكوكو من سور محطة السكة الحديد
تابع مواقعنا