رئيس التحرير
محمود المملوك

إصابة المؤلف محمد سيد بشير بارتجاع في المريء

محمد سيد بشير
محمد سيد بشير

كشف المؤلف محمد سيد بشير، إصابته بارتجاع في المريء، ودخوله إحدى المستشفيات لإجراء الفحوصات الطبية والأشعة للاطمئنان على حالته. 

وكتب بشير منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "واحد صحبي عدى عليا عشان ننزل نلف على السينمات زي ما بعمل كل يوم، وهو بيقولي ها هنروح على أنهي سينما، سكت شوية وقولت له اطلع بينا على المستشفى أنا مش قادر أخد نفسي".

وتابع: "بعد فحوصات ورسم قلب وإشاعات، ربنا سترها وطلع عندي ارتجاع مريء، والحقيقة أنا مش هسأل ليه كل شغلانة يحصل حاجة بس الحمد لله ولا إله إلا الله".

ويُعرض حاليًا للمؤلف محمد سيد بشير فيلم "العارف" بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي تدور أحداثه الفيلم في إطار أكشن ومثير، حيث يلعب أحمد عز شخصية “يونس” الهاكر الذي يتعاون مع المخابرات المصرية في مهمة خطيرة، بينما يتبنى الفنان أحمد فهمي الجانب الشرير بالفيلم، مبتعدًا بذلك الدور عن الكوميديا.

وضم الفيلم العديد من الفنانين منهم: أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

عاجل