رئيس التحرير
محمود المملوك

توزيع أكثر من 40 ألف عبوة ماء زمزم على النساء خلال أدائهن لطواف الوداع

حجاج بيت الله الحرام
حجاج بيت الله الحرام

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أكثر من 40 ألف عُبوة ماء زمزم للنساء خلال أدائهن لطواف الوداع اليوم بالمسجد الحرام

وقامت الوكالة المساعدة للشؤون الإدارية والخدمية النسائية، بتقديم عددٍ من الخدمات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المُتبعة لضمان سلامة حجاج بيت الله الحرام أثناء أدائهم مناسك الحج.

وأوضحت الدكتورة كاميليا بنت محمد الدعدي، الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والخدمية النسائية، أنه جرى توفير جميع الخدمات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في اليوم الثاني عشر من ذي الحجة لإتمام طواف الوداع وتفويجهم إلى المطاف.

وتابعت: “أنه توفير أكثر من 40 ألف عبوة ماء زمزم للنساء، إضافة إلى العربات الموجودة في جميع مداخل المسجد الحرام ومصلى الركعتين ومنطقة المسعى، ورفع مستوى عملية التعقيم والنظافة في مصلى الركعتين والمرافق النسائية، وكذلك رفع مستوى الإجراءات الاحترازية والتدبير الوقائية للمحافظة على سلامة حجاج بيت الله الحرام”.

وأضافت الدعدي أنه جرى مُتابعة قياس رضا قاصدات بيت الله الحرام لتجويد الخدمات المقدمة لهن، والحمد الله الوضع يسير كما تم التخطيط له ووفق ما تقتضيه تطلعات ولاة الأمر من خلال التميز في تقديم الخدمات مع ضمان سلامة حجاج بيت الله الحرام.