رئيس التحرير
محمود المملوك

ديباي يتحدث عن طموحه ببرشلونة ومزاملة ميسي في الظهور الأول داخل النادي

ديباي لاعب برشلونة
ديباي لاعب برشلونة الجديد

تحدث المهاجم ممفيس ديباي، في تصحريات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه رسميًا لاعبًا في برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

‏وقال ديباي: "الكثير من المشاعر اختلطت علي في الآونة الأخيرة: السعادة، بعض التعب.. كانت هناك الكثير من الأحداث التي حصلت مؤخرًا، لكنني سعيد حاليًا".

وعن ‏اللعب في الكامب نو قال: "أنا عاجز عن الكلام حاليًا، أخاف أن أخرب هذا اللقاء، برشلونة مدينة جميلة".

وعن ‏ماذا يعني له اللعب في هذه المدينة قال: "أعتقد أن الناس هنا يعاملونني بلطف. الأجواء رائعو، والناس ودودن للغاية. أعتقد أنني شخص يحب الناس ويشارك المشاعر".

وأكمل: "هدفي هو الفوز بالألقاب، منذ طفولتي أنا أحلم باللعب لبرشلونة والفوز بالألقاب".

وعن ‏لقائه باللاعبين قال: "الفريق لم ينضم كاملًا للآن، لكنني التقيت بعض اللاعبين وكانوا لطفاء معي، لعبت مع كومان سابقًا، وكانت لنا تجربة لطيفة مع بعضنا البعض".

وعن ‏انطباعه الأول عن المدينة الرياضية قال: "هناك جو من الهدوء، وجودة البنية التحتية. كل شيء عظيم هنا".

وعن  رؤية اسمه مطبوعًا في قميص البارسا قال: "حينما ترى أسماء اللاعبين على القمصان وأنت طفل، يراودك الحلم أن تحصل على قميص مماثل أيضًا، لحد الآن لا أستطيع الاعتياد على هذا الأمر مع البارسا، هذا أمر رائع".

وأضاف لاعب منتخب هولندا: "أنا أعشق كرة القدم، وأعتقد أن الأسلوب الذي يلعب به الفريق عبر البناء من الخلف هو أمر بدأته منذ كنت صغيرًا في هولندا. أعتقد أن هذا أمر سيلائمني مع البارسا".

وأكد “ديباي”: "نريد الفوز بالألقاب، حينما ستتواجد الجماهير بشكل كامل في الملعب، فإنها بالتأكيد تريد رؤية أمور عظيمة في الملعب".

وأشار: "أريد أن أحظى ببداية رائعة للموسم، واستعادة لياقتي من البداية. أنا لست صغيرًا في السن، لكنني لست كبيرًا أيضًا. أعتقد أنني قادر على تقديم الإضافة للفريق".

وأتم: "أنا أعرف نفسي جيدًا، إذا منحني المدرب الثقة والحرية في الملعب فذلك يمنحني شعورًا رائعًا للقيام بأشياء عظيمة".

عاجل