الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

محافظ المنيا
محافظات
محافظ المنيا
الخميس 22/يوليو/2021 - 06:41 م

بعث اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والستين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة.

 جاء نص الرسالة: “يطيب لي أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة المنيا، بأصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكري ثورة 23 يوليو المجيدة، أعادها الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات، إن الاحتفال بتلك الذكري الوطنية الخالدة التي كانت وستظل إنجازا وطنيا بطوليا، حمل لوائه طلائع القوات المسلحة التي خرجت مستهدفة الخلاص من الاستعمار والتبعية وبناء الجيش الوطني القادر على حماية الوطن إنما يجسد قيم الوفاء لملحمة عطاء وطني اهدت الأمم نموذجا فريدا لشعب عظيم يلتف حول قيادته الحكيمة عبر العصور لتحيا مصر الكنانة في عزة وكرامة، فخامة الرئيس نؤكد لكم أننا سنكون دائما وأبدا خلف قيادتكم الرشيدة في كافة خطوات الإصلاح، ونعمل على تحقيق النمو والرخاء وتوفير حياة كريمة لأبناء.. الوطن وفق الله فخامتكم إلى ما فيه خير مصر وشعبها وسدد على طريق الحق خطاكم”.

كما بعث المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وجموع الشعب المصري، معربًا عن أمنياته بأن يحفظ الله بلادنا من كل مكروه وسوء.

وتقدم محافظ المنيا، بخالص التهانئ لأبناء المحافظة بذكري ثورة 23 يوليو، داعيا الله أن يعيد هذه الذكرى التي تعد نقطة تحول خالده في تاريخ مصر بمزيد من الامن والأمان والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.
 

تابع مواقعنا