رئيس التحرير
محمود المملوك

بهدف كريم بامبو.. البنك الأهلي يخطف تعادلًا ثمينًا من الأهلي

مباراة الأهلي والبنك
مباراة الأهلي والبنك الأهلي

خطف نادي البنك الأهلي، تعادلًا ثمينًا، من النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح محمد مجدي أفشة، التسجيل للأهلي، في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، فيما واصل الأهلي محاولاته لتعزيز النتيجة، دون فاعلية كبيرة على مرمى الحارس محمود الزنفلي.

على الجانب الآخر، حاول لاعبو البنك الأهلي، تعديل النتيجة، وإحراز هدف التعادل من خلال عدد من المحاولات التي تصدى لها الحارس محمود الزنفلي.

وتمكن كريم بامبو، لاعب البنك الأهلي، من خطف هدف التعادل، في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة، من الظهير الأيسر عاصم صلاح.

ولم تشهد أحداث الشوط الأول خطورة كبيرة من الجانبين، باستثناء الهجمة التي تصدى لها الحارس علي لطفي بعد تسديدة قوية من جانب لاعب البنك الأهلي.

ورد الأهلي، في الدقيقة 17 من المباراة، برأسية قوية من اللاعب محمود كهربا، بعد عرضية متقنة من محمد مجدي أفشة والتي تصدى لها الحارس محمود الزنفلي.

وبدأ الأهلي المباراة، بالتشكيل على النحو التالي:-

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا - جونيور أجاي - محمد شريف.

ورفع نادي البنك الأهلي، رصيده إلى النقطة 26، محتلًا المركز الخامس عشر، فيما وصل النادي الأهلي للنقطة 52 في المركز الثاني خلف المتصدر نادي الزمالك.

عاجل