رئيس التحرير
محمود المملوك

خالد جلال: حققنا تعادلًا مهمًا أمام فريق كبير.. والممر الشرفي للأهلي أمر طبيعي

خالد جلال المدير
خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي

قال خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، إن تعادل فريقه أمام الأهلي وحصوله على نقطة، شيء كبير، خاصة أن اللقاء كان أمام بطل إفريقيا.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "تحدثت مع اللاعبين بأن الأهلي قادم من سفر وفرحة بالحصول على بطولة إفريقيا ولعبنا على سلبيات هذا الأمر".

وتابع: "أهدرنا العديد من الفرص في المباراة، واستحواذ الأهلي على وسط الملعب جعلني أدفع بمحمود السيد في بداية الشوط الثاني".

وأشار المدير الفني لنادي البنك: "الهدف المبكر الذي سجله الأهلي في بداية الشوط الثاني، جعلني أقوم بتنشيط الأجنحة، وأبلغت اللاعبين بأننا سنخوض المتبقي من المباراة على كرة واحدة".

وأوضح “جلال” أن الفريق حقق تعادلًا مهمًا أمام فريق كبير كنا نعد له بشكل مميز، مشيدًا في الوقت ذاته بلاعبي فريقه الذين نفذوا المطلوب منهم وبذلوا مجهودًا كبيرًا.

وأردف خالد جلال: "بين شوطي اللقاء أبلغت اللاعبين بضرورة عدم منح الأهلي فرصة الاستحواذ والحمد لله على التعادل".

وتابع: "لم نستسلم رغم الهدف الذي دخل مرمى فريقي وتغييراتي كانت هجومية من أجل التعادل".

وأكد “جلال”: "مباراة  اليوم كانت مؤجلة وحصلنا فيها على نقطة من بطل إفريقيا وأضافت لرصيدي نقطة ومنحتني أفضلية عن المنافسين معيّ على الهبوط".

وتحدث عن الممر الشرفي الذي أقامه فريقه للأهلي قائلا: "لا أعرف التعصب، دون الأهلي لن يكون هناك زمالك والعكس"، موضحًا أن الممر الشرفي هو أمر طبيعي.

عاجل