رئيس التحرير
محمود المملوك

خطوتان تفصل الزمالك عن التجديد لأشرف بن شرقي

بن شرقي
بن شرقي

يواصل نادي الزمالك، التجهيز لإنهاء عقود المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتجديد له بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك لإغلاق ملف مهم للفريق الأبيض، والحفاظ على عنصر من أهم عناصر الفريق، وحتى لا يتكرر نفس الأمر، مثلما حدث من قبل مع فرجاني ساسي، الذي رحل دون تجديد العقود.

وكان الزمالك، صاغ مسودة العقود في الفترة الماضية، وأرسلها إلى محامي اللاعب أشرف بن شرقي، من أجل مراجعته، حيث تم وضع الشروط الجزائية والعقوبات والمكافآت الخاصة باللاعب، وتبقى فقط خطوة وضع المبالغ المالية، التي سيتم وضعها في العقد في الفترة المقبلة، عقب جلسة تجمع الأطراف جميعا لإنهاء هذا الملف.

ومن المقرر، أن تكون هذه الجلسة، بمثابة الخطوة الأولى نحو تجديد العقود، حيث سيتم الاتفاق على جميع التفاصيل في الجلسة التي ستجمع وكيل اللاعب المغربي وشقيقه مع إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب وسيتم خلالها إنهاء جميع التفاصيل، من أجل أن تكون هناك خطوة أخيرة لغلق هذا الملف.

ومن المقرر، أن تشهد الجلسة الأخيرة، التوقيع الرسمي من جانب اللاعب على العقود، وأيضا الإدارة البيضاء، وإنهاء الملف بشكل كامل، ومن ثم الإعلان عن الصفقة رسميًّا للإعلام، لطمأنة الجمهور الأبيض في هذه الفترة المهمة التي ينافس فيها الفريق على مسابقة الدوري العام، في الأمتار الأخيرة من المسابقة، حيث يتبقى في المسابقة بالنسبة للزمالك 7 مباريات.

ومن المنتظر، الإعلان عن التجديد لأشرف بن شرقي، عقب توفير مقدم العقد للاعب، إلى جانب المستحقات المالية المتأخرة، لتنتهي بذلك كل الأمور الخاصة باللاعب، ووقتها يمكن تجديد عقد اللاعب، والإعلان عن التجديد.