الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد لقائه الرئيس السيسي.. المجند أيمن قنديل: احتواء الرئيس لي كأب جعلني أشعر بالطمأنينة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 23/يوليو/2021 - 05:04 ص

عمت الفرحة بين أقارب أسرة المجند أيمن قنديل، بمدينة أشمون، محافظة المنوفية، بعد لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أثناء قيادة دراجته الهوائية، بمدينة العلمين، مقره خدمته.

 

وعبر المجند أيمن قنديل، عن سعادته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أنه كان يشعر برهبة شديدة فى بداية الأمر، إلا أن كلمات الرئيس السيسي له كانت بمثابة طمأنينة كبيرة جعلته يستكمل الحوار.

 

وقال " قنديل" إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، جعلني أشعر أنه ليس رئيسًا للجمهورية، فحسب وإنما أب لكل مصري، وأن أمله كوالد لنا جميعًا أن يرى مصر أفضل بلد فى الدنيا، وأن يحقق أبناءها النجاح في شتى المجالات.

 

وأضاف: كلمات الرئيس السيسي له كانت بمثابة دافع قوى، سيعمل على العمل به عقب تخرجه فى أبريل من العام المقبل، مشيرًا إلى أن الدقائق التى تحدث فيها مع الرئيس هي الأفضل فى حياته، وسيظل يرويها ويفخر بها أمام أبنائه.

 

وأشار إلى أن جذوره تعود إلى مدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، لكنه تزوج فى الإسكندرية ولديه ولد " أنس"، مؤكدًا أنه أنصت جيدًا لكلمات الرئيس السيسي وأنه عقب إنهاء خدمته سيعمل بكد وعرق وبذل المجهود حتى يحقق مبتغاه.

 

وقال على قنديل، عم المجند أيمن قنديل، إن الفرحة عمت مدينة أشمون بالكامل، وأن ابن شقيقه فى حالة سعادة كبيرة، وجميعنا نشعر بالفخر نتيجة هذا اللقاء الأبوي، من جانب الرئيس الإنسان الذي يعشق مصر.

 

 

وكشف تلقيه اتصال هاتفي من مساعدي الرئيس لبدء إجراءات تخصيص مكتبة له تنفيذا لتعليمات الرئيس السيسي، وحصوله على هدية الرئيس وهي عبارة عن مكتبة.

 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماع، فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يقود دراجته، ويستمع إلى مطالب أحد المُجندين، حيث أجرى الرئيس حوارًا مع المجند للتعرف على أحواله المعيشية.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال حواره مع أحد المُجندين للتعرف على أحواله والاستماع إلى مطالبه: "أطحن نفسي ومكلش ومنمش ولا حد يغلبني أبدًا وأبقى جامد وقوي".

 

ووجّه الرئيس السيسي في حواره مع المجند، على هامش الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، عِدة نصائح له ومنها: “إكرام الأم، تعليم الأولاد والمحافظة عليهم”، قائلًا: “أنا زي أبوك”.

 

تابع مواقعنا