الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم أسرة كاملة.. تعرف على تفاصيل غرق 9 أشخاص في شواطئ الإسكندرية

شاطئ الهانوفيل
محافظات
شاطئ الهانوفيل
الجمعة 23/يوليو/2021 - 04:26 ص

كشف مصدر في محافظة الإسكندرية، أن حصيلة حالات الغرق التي شهدتها شواطئ المحافظة، خلال ثالث أيام عيد الأضحى، بلغت 9 حالات غرق، بينها 7 حالات وفاة، ومن بينهم 3 من أسرة واحدة، فيما تم إنقاذ اثنين ومازال البحث جاريًا عن غريق آخر بشاطئ الهانوفيل.

 

وشهدت شواطئ العجمي، 6 حالات غرق دفعة واحدة، بينهم 3 من أسرة واحدة، وتم انتشال جثامينهم غرقى، بشاطئ بليس، بعد نزولهم عقب انتهاء أوقات العمل الرسمية المحددة بغروب الشمس.

 

وحصل "القاهرة 24" على أسماء الأسرة الغارقة وهم كل من رامي عدلي في العقد الرابع من العمر، وزوجته ماجده عبيد بدير، 35 عامًا ونجلهم يوسف رامي عدلي، 14 عامًا، من محافظة القاهرة، وذلك بعد نزولهم في ساعة متأخرة من مساء الخميس.

 

ونجحت جهود الإنقاذ في انتشال جثمان اثنين من الغرقى، أحدهما يدعى حسام شعبان محمود مكاوي، بعد غرقه بشاطئ السلام، والثاني مجهول الهوية، وتم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام، وإيداعهم المشرحة.

 

 

وتوقفت جهود البحث عن غريق بشاطئ الزهراء، بالهانوفيل، بحي العجمي، غرب المحافظة، لشخص غرق يدعى مصعب سامي سيد الشيخ، 25 عامًا، مقيم، في حلوان بمحافظة القاهرة.

 

كما شهد شاطئ النخيل، التابع إلى جمعية 6 أكتوبر، غرق 3 أشخاص، ونجحت جهود الإنقاذ فى انتشال اثنين على قيد الحياة، وغرق آخر يدعى مصطفى محمد، 15 عامًا لنزوله فى غير أوقات المسموح بها نزول الشواطىء.

 

وقد تحررت المحاضر اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

تابع مواقعنا