الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"لا يستهدف فئة عمرية معينة وبشرى سينجل مازر".. أبطال "معالي ماما" يكشفون تفاصيل الفيلم

أبطال فيلم معالى
فن
أبطال فيلم معالى ماما
الجمعة 23/يوليو/2021 - 10:03 ص

بدأ صناع فيلم “معالي ماما” تصوير مشاهد الفيلم خلال الأسبوع الماضي، وأكدوا على تحمسهم لتلك التجربة، نظرا لطبيعة الموضوع الذي يتناوله الفيلم، وهو تسليط الضوء على حياة المرأة العاملة والصعوبات التي تواجها في حياتها الشخصية مع أبنائها.

والتقى “القاهرة 24” مع صناع العمل في اللوكيشن بأول يوم تصوير في الفيلم، لمعرفة طبيعة الأدوار التي يقدمونها داخل العمل، والرسائل التي يودون إيصالها للجمهور من خلال الفيلم.

وكشف أحمد نور، مخرج الفيلم تفاصيل العمل وقال: “الفيلم ينتمي إلى نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، ويسلط الضوء على حياة المرأة العاملة، ومن المقرر انتهاء تصوير الفيلم في منتصف شهر أغسطس المقبل، على أن يعرض خلال أجازة نصف العام المقبل”.

وعبرت الفنانة بشرى، بطلة العمل عن سعادتها بالعودة للسينما من خلال فيلم “معالي ماما”، وقالت إنها أحبت فكرة الفيلم الذي يناقش قضية تنشئة الأبناء، فهو فيلم اجتماعي كوميدي، وهي تلعب فيه دور الأم، وتابعت عن دورها: “عامل زي السينجل ماذر”.

وتحدث الفنان محمود الليثي، أحد أبطال الفيلم عن دوره في“معالي ماما”، وقال أن الفيلم لا يستهدف فئة عمرية بعينها، ولكن يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدته.

كما تابع محمود الليثي أنه يجسد دور طبيب نفسي يُدعى سامح، وتلجأ إليه بشرى خلال الأحداث عندما تواجه مشكلات مع أبنائها.

وكشف سامي مغاوري عن تفاصيل دوره، وقال إنه يجسد شخصية ناظر مدرسة، وعبر عن سعادته بالتعاون مع الفنانة بشرى، بطلة الفيلم.

وتحدث الطفل سولي عن دوره في الفيلم حيث قال إنه يلعب دور نجل بشري في العمل، والذي يفتعل العديد من المشكلات، ويتميز طبعه بعدم الهدوء.

ويضم فيلم "معالي ماما" عدد كبير من النجوم أبرزهم، بشرى، محمود الليثي، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، ودعاء رجب، والشباب نور إيهاب وسولي، والفيلم من إخراج وإنتاج أحمد نور، ويشارك في الإنتاج أمجد بدر.

تابع مواقعنا