الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل جسار والليثي وأمينة.. نجوم حفلات العلمين الجديدة اليوم

وائل جسار ومحمود
فن
وائل جسار ومحمود الليثي وأمينة
الجمعة 23/يوليو/2021 - 11:14 ص

يشهد الساحل الشمالي وبالتحديد منطقة العلمين الجديدة، اليوم الجمعة، ثلاث حفلات لكل من المطرب اللبناني وائل جسار، والمطرب الشعبي محمود الليثي والفنانة أمينة، من المقرر أن يتم إحيائهم في فندق الماسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك وسط حفل جماهيري ضخم من محبيهم.

ويستعرض لكم “القاهرة 24” تفاصيل حفلات اليوم في السطور التالية:-

حفل وائل جسار

ويقدم وائل جسار مجموعة من أغانيه المميزة منها "نخبي ليه"، "غريبة الناس"، "أنا بنسحب"، "مهما تقول"، "ما تغيبش ثوانى" كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل على موقع “تيكتس مارشيه”، كالتالي: 500 جنيه لفئة “الجولد”، و850 جنيهًا لفئة “البلاتينيوم”، وتبدأ فئة الـ "في آي بي" من ألف و250 جنيها وتنتهي بـ3 آلاف جنيه.

حفل محمود الليثي

يحيي الفنان محمود الليثي حفلة اليوم الجمعة، لتكون أولى حفلاته بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يؤدي فيها العديد من أغنياته الشهيرة ومنها “يا لهوي”، “سوق البنات”، “قشطة بالزبادي”، “لعبت عليا”، التي تنال إعجاب الجمهور.

حفل الفنانة أمينة

وتقدم الفنانة أمينة، مجموعة من أشهر أغنياتها الشعبية التي قدمتها خلال مشواراه الفني والمحببة لدي جمهورها، ومن أشهر أغنيتها “اخلع”، “السهرة ولعانة”، “اللي راحوا”، “سوق الجدعنة”، “الصحاب زينة”،"أوعدك".

ومن المقرر أن يكون الحفل من الحفلات المميزة هذا العام من خلال الإمكانيات الكبيرة، التي وفرت للحفل برعاية عدد كبير من العلامات التجارية، من أجل خروج الحفل بشكل يليق بجزء مهم للغاية من مدن الجمهورية الجديدة.

تابع مواقعنا