الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. توتنهام يعلن تجديد تعاقده مع هيونج مين سون حتى 2025

هيونج مين سون
رياضة
هيونج مين سون
الجمعة 23/يوليو/2021 - 11:46 ص

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، بشكل رسمي، تجديد عقده مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم السبيرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقّع هيونج مين سون، على عُقود تجديد تعاقده مع توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي، حتى صيف 2025 المقبل.

وقال توتنهام في بيان رسمي أصدره عبر موقع الإلكتروني: “يُسعدنا أن نعلن أن هيونج مين سون قد وقّع عقدًا جديدًا مدته أربع سنوات مع النادي، والذي يستمر حتى عام 2025”.

وذكر فابيو باراتيشي، المدير الإداري لنادي توتنهام عن تجديد عقد سون: “يسعدنا الاتفاق على عقد جديد طويل الأمد مع هيونج مين سون، بينما نتحرك نحو بداية موسم جديد وفصل جديد للنادي مع نونو إسبيريتو سانتو”.

وتابع باراتيشي: “يمكن للجميع رُؤية التأثير الإيجابي الحقيقي له على النادي داخل وخارج الملعب، ويسعدنا أنه يلعب دورًا فيما نُحاول تحقيقه في السنوات المقبلة”.

وأضاف هيونج مين سون: “لقد كان شرفًا كبيرًا أن ألعب هنا لمدة ست سنوات، لقد أظهر لي النادي احترامًا كبيرًا، ومن الواضح أنني سعيد جدًا لوجودي هنا”.

واستكمل: "إنه مثل المنزل، خاصة مع الجماهير واللاعبين وطاقم العمل.. لم يكن هناك قرار.. لقد كان سهلا.. أنا سعيد جدًا لوجودي هنا وسأكون سعيدًا جدًا برؤية الجماهير مرة أخرى قريبًا".

وسجّل قائد منتخب كوريا الجنوبية البالغ من العمر 29 عامًا 107 أهداف، وقدّم 64 تمريرة حاسمة في 280 مباراة في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى توتنهام من باير ليفركوزن في أغسطس 2015.

تابع مواقعنا