الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تحريك الأسعار.. وزير التموين يوجه المديريات والقطاعات الرقابية بمتابعة محطات الوقود

محطات الوقود
أخبار
محطات الوقود
الجمعة 23/يوليو/2021 - 02:14 م

وجّه الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مُديريات التموين والقطاعات الرقابية بالوزارة ومصلحة دمغ المصوغات والموازين بتسيير حملات على محطات الوقود، للتأكد من توافر الوقود بها بكل أنواعه وإجراء عمليات الجرد الفعلي.

وأكد المصيلحي في بيان، أنه شدد على مصلحة دمغ المصوغات والموازين بضرورة التأكد من موازين محطات الوقود بعد قرار تحريك الأسعار اليوم، من جانب لجنة التسعير التلقائي للمُنتجات البترولية.

من جانبهم نوه مديري المديريات بأنهم منذ الصباح الباكر يتابعون على الأرض موقف توافر الوقود، وانتظام عمل محطات الوقود وقيامهم بتسيير عدد كبير من الحملات على محطات الوقود، لإجراء الجرد اللازم للبنزين بكل أنواعه بالمحطات لمنع أي مُخالفات قد تحدث بعد قرار تحريك الأسعار.

وشدد أحمد مهدي، مستشار الوزير لشئون الرقابة والتوزيع، على استمرار عمل غُرف العمليات المركزية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لمُتابعة توافر السلع وانتظام عمل الأسواق، وكذلك تكليف مديريات التموين بمُتابعة تنفيذ قرار تحريك أسعار الوقود من جانب لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وصرح أحمد كمال، المتحدث الرسمي، معاون الدكتور على المصيلحي، بأن قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة وغرفة عمليات الوزارة وكذلك غرف عمليات المديريات، تتابع على مدار الساعة تنفيذ توجيهات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية بتسيير حملات من المديريات على محطات الوقودز

وأشار كمال إلى أن الوزارة تُتابع توافر الوقود بالتعاون مع الجهات المعنية، وكذلك قِيام مصلحة دمغ المصوغات والموازين بالتأكد من موازين المحطات طبقًا للمواصفات الموضوعة لذلك.

تابع مواقعنا