الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدا لـ "القاهرة 24".. ننشر صور تذاكر القطارات الروسية بعد قرار "السكة الحديد" بإلغاء نظام حجز المقاعد

القطارات المصرية
تقارير وتحقيقات
القطارات المصرية
الجمعة 23/يوليو/2021 - 03:32 م

حصل موقع “القاهرة 24” على صور لتذاكر القطارات الروسية الجديدة ذات التهوية الديناميكية، بعد عدم تدوين رقم العربة والمقعد ليكون نظام الجلوس بأسبقية استقلال القطار، بعد ساعات من قرار السكة الحديد بشأن الحجز المسبق للقطارات الروسية.

تذكرة القطار الروسي

IMG-20210723-WA0002
IMG-20210723-WA0002

وفى نفس السياق، قال مصدر بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن الهيئة أصدرت تعليمات جديدة اليوم الجمعة الموافق 23 يوليو 2021، بشأن قواعد السفر ونظام الحجز داخل عربات القطارات الروسية الجديدة ذات الدرجة الثالثة تهوية ديناميكية، والتي دخلت الخدمة حديثًا أوائل العام الحالي ضمن صفقة تصنيع 1300 عربة ركاب متنوعة، بين المكيفة والتهوية العادية ضمن تعاون مجري روسي.

وأوضح المصدر لـ "القاهرة 24"، أن تعليمات الهيئة تتضمن العودة لنظام الحجز المسبق على العربات المميزة والتى تم استبدالها بالعربات الروسية وتصرف تذاكر عربات القطار الروسي دون تدوين رقم العربة والمقعد ليكون نظام الجلوس بأسبقية استقلال القطار.

وأشار المصدر إلى أن هيئة السكة الحديد اتخذت هذا الإجراء لعدم وجود مرونة في سيستم الحجز التابع للعربات الروسية بالوجهين القبلي والبحري مما يعمل على تقليل نسبة الإشغال داخل القطارات، موضحا أن نظام الحجز المسبق للقطارات الروسية بنظام المقاعد سيعود بداية من أغسطس المقبل لحين الانتهاء من عودة ركاب عيد الأضحى المبارك.

تابع مواقعنا