السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد النقابات الفنية: إيمان البحر درويش يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف (بيان)

إيمان البحر درويش
فن
إيمان البحر درويش
الجمعة 23/يوليو/2021 - 04:25 م

أصدرالاتحاد العام للنقابات الفنية (السينمائية والتمثيلية والموسيقية)، بيانا ردا على تصريحات المطرب إيمان البحر درويش، التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الاتحاد في البيان الذي وقع عليه الفنان عمر عبد العزيز، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية: "تعرب جموع فناني مصرعن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات والتفسيرات والألفاظ غير المقبولة وغير المعقولة وغير المسئولة للفنان إيمان البحر درويش، وللأسف له مكانته في عالم الغناء.. تلك التصريحات التي خرج بها علينا في وقت تتكاتف فيه كل القوى الناعمة وتلتف حول الإنجازات غير المسبوقة للدولة المصرية الناهضة”.

وتابع البيان: "وهو ما يؤكد أن هذا الفنان إنما يسير خارج المنطق والرؤية والأهداف التي نعمل جميعا على تحقيقها وقد تحقق منها على مدار سنوات ما لم يتحقق على مدار عقود".

وأضاف: “تؤكد جموع فناني مصر أن ملف الأمن القومي خط أحمر ولا يجب لغير الموكل اليهم من المختصين النشرأوالعبث بمفاهيمه وبقرارات الدولة المصرية الوطنية بشأنه”.

واختتم البيان: “كما تؤكد جموع فناني مصر أنها ماضية قدما في مساندة كافة القرارات والأهداف التنموية والمشروعات القومية التي تخطو بها الدولة المصرية لغد أفضل لكل المصريين.. تحيا مصر والله الموفق”.

تابع مواقعنا